الأحد 9 يونيو 2024

فى ذكرى وفاته.. فيلم واحد جمع هيثم أحمد زكى بأبيه

هيثم أحمد زكي

فن7-11-2021 | 21:44

أيه الوصيف

تمر اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنان هيثم أحمد زكى، حيث توفى 7 نوفمبر عام 2019، داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد، وكشفت مصادر طبية، عن سبب وفاته، وهو تناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية، لافتةً إلى أن سبب الوفاة جاءت لأسباب كيماوية ومرضية، تاركًا خلفه بعض الأعمال الفنية الذى حفر اسمه فيها إلى الآن.

وبدأ هيثم أحمد زكى مشواره الفني عام 2006، عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده، في فيلم "حليم"، حيث جسّد دور عبدالحليم في شبابه، وشاركته في البطولة النجمة منى زكى، ليصبح فيلم "حليم" هو العمل الأول والأخير الذي يجمع بين النجم أحمد زكي وابنه هيثم.

وتوالت الأعمال بعدها وشارك فى فيلم "البلياتشو" و"كف القمر"، وفيلم "سكر مر"، بمشاركة عدد من النجوم الكبار.

وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكى السينمائية فيلم "الكنز" في بطولة جماعية مع محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل, هانى عادل، سوسن بدر وغيرهم.

وعلي صعيد الدراما، تمثلت آخر أعماله فى مسلسل "علامة استفهام" الذى عرض فى عام 2019، للفنان محمد رجب وشارك فى بطولة العمل كل من ميريهان حسين ومحمود البزاوى، وجيهان خليل.

ورحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عالمنا فى ريعان شبابه ليلحق بأبيه الإمبراطور أحمد ذكي، وتوفي عن عمر يناهز الـ 35 عاما، وهو من مواليد 4 أبريل 1984، وهو ابن الممثل الراحل أحمد زكي والممثلة الراحلة هالة فؤاد.