الأربعاء 15 مايو 2024

بعد حفله بمهرجان الموسيقى العربية .. وائل جسار : ليلة من العمر |فيديو

وائل جسار

فن7-11-2021 | 13:08

نورهان اسامة

أعرب الفنان وائل جسار عن سعادته، بعدما شارك في فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان الموسيقي العربية، من خلال حفلاً أقامه علي مسرح النافورة بدار الأوبرا بالأمس السبت.

وشارك وائل جسار عبر حسابه علي "إنستجرام"، فيديو يجمع لقطات من حفله بالأوبرا بالأمس، وعلق: "مقتطفات من حفل مهرجان الموسيقي العربية في مصر أم الدنيا، كانت ليلة من العمر شكرًا لجمهوري الحبيب بشوفكم قريبًا".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)

ورفع وائل جسار بالأمس شعار كامل العدد، وقدم خلال الحفل عدد كبير من الأغاني المتميزة والتي يحبها الجمهور ومنها "مخبي ليه، خلينا بعيد، خليني ذكري، النهاية واحدة، غريبة الناس، بحبك مش هقول تاني، وغيرها"، إلي جانب أغنية "أسمر يا أسمراني" لعبد الحليم حافظ، وأغنية "ماتفوتنيش وأنا وحدي" لسيد مكاوي.

وقررت إدارة مهرجان الموسيقي العربية، إهداء الدورة الثلاثين من المهرجان والتي بدأت يوم 4 نوفمبر الجاري، إلي روح الموسيقار جمال سلامة، وعبده داغر، فضلاً عن مشوارهما الفني الكبير.

وفي سياق متصل، طرح وائل جسار أغنية بعنوان "ولا فى الأحلام"، من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، وميكس وماستر محمد جودة.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.