السبت 29 يونيو 2024

محمد صلاح على موعد مع إنجاز جديد اليوم في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

عرب وعالم7-11-2021 | 16:37

اسراء السيد

ينتظر نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، إنجاز جديد اليوم الأحد، حال تسجيله هدفا للريدز أمام فريق وست هام في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وإذا نجح  مو صلاح في التسجيل في شباك وست هام سيرفع رصيده من الأهداف ضدهم إلى 10 أهداف ليعادل رقم جون توشاك بتسجيل هذا العدد ضد وست هام في جميع المسابقات، وفقا لموقع "thisisanfield".


وأضاف الموقع أن صلاح سجل 9 أهداف في 8 مباريات ضد وست هام، وهو أكبر عدد سجله لليفربول ضد فريق إنجليزي.

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح هو أكثر لاعب سجل لليفربول ضد وست هام في البريميرليج.


ويمكن أن يصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية بالدوري أمام وست هام، وأول من يهز شباك وست هام في ملعبه في 3 زيارات متتالية بالدوري الإنجليزي.

وكان صلاح قد سجل في أول 5 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح ثاني لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد أن فعلها تييري هنري مع أرسنال في موسم 2001-2002.


ويقضي صلاح موسمه الخامس مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما مقابل 42 مليون يورو.


ويلتقي نادي ليفربول ، نظيره وست هام ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.


وقال مهاجم ليفربول السابق مايكل أوين، إن اللاعب المصري محمد صلاح، هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن، ومن أفضل اللاعبين فاعلية في العالم.


وأضاف : "إن صلاح لاعب مذهل ومن الجيد جدا أنه لاعب في ليفربول حاليا لأنه برأيي أفضل اللاعبين فاعلية في العالم وهو أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن فالأداء الذي يقدمه والأهداف التي يسجلها كل أسبوع تجعله يستحق ذلك كما أنه ملتزم على المستوى الشخصي ومهذب ويقدم مساهمات كبرى فهو سريع وقوي وطور من عملية إنهاء الهجمة لديه على مدار السنوات الماضية".