الثلاثاء 14 مايو 2024

للأسبوع الثانى تواليًا.. ويجز يطيح بحماقى ورامى جمال على «يوتيوب»

ويجز

فن8-11-2021 | 23:08

رضوى سمير

استمر مطرب الراب ويجز في التصدر بالمركز الأول لتريند اليوتيوب ومنصة أنغامى الموسيقية، بفيديو كليب أغنية "كيفي كده"، لمدة أسبوعين، وحققت الأغنية حتى الان أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

"كيفي كده"، من كلمات وغناء ويجز، ميكس وماستر نادر سليمان، وإنتاج موسيقيى عمرو عماد ومصطفى الشريف، وإخراج فيديو كليب لـ خالد مختار، في ثاني تجاربه الإخراجية، التعاون الأول بين كل من "ويجز" وفريق "ديسكو مصر". 

2- فرق خبرة - عفروتو:

يليه في المركز الثاني ضمن أغاني الراب أيضاً، مطرب الراب عفروتو بأغنية " فرق خبرة" وهي الأغنية الرسمية لفيلم "فرق خبرة"، من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي في أولى بطولاتهما السينمائية المُطلقة، وتقترب الأغنية من مليوني مشاهدة على "يوتيوب"، كما شهد فيديو الأغنية ظهور نجم الفيلم محمد الشرنوبي في مواجهة عفروتو بعدة لقطات متفرقة.

3- إتنسيت -مُسلم:

تأتي في المركز الثالث أغنية "إتنسيت"، وهي الأغنية الرسمية فيلم "عروستي" من بطولة أحمد حاتم، وجميلة عوض، وصابرين، من غناء مُسلم، حققت الأغنية نجاحاً كبيراً حيث تقترب من 10 ملايين مشاهدة.
فيديو كليب أغنية “اتنسيت” كلمات والحان وغناء مسلم، وتوزيع اسلام الأزرق والفيديو كليب من إخراج فهد الصياد.

4- لسه الكلام زعلان- رامي جمال:

وذهب المركز الرابع منذ ساعات لأغنية رامي جمال "لسه الكلام زعلان"، التي نالت أعجاب الكثير من متابعيه، وأثرت عليهم من فقدان اي شخص، وحققت الأغنية التى طرحها منذ أقل من 24 ساعة مايقرب من نصف مليون مشاهدة عبر يوتيوب . 

وأغنية "لسه الكلام زعلان" من كلمات جمال الخولي، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد أبراهيم، وتريات سعيد كمال، جيتار مصطفي اصلان، ميكس وماستر أحمد ابراهيم، تنفيذ شركه شادي قاسم، شركه studio one أشراف ياسر خليل، وتعد الأغنية السابعة من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "ولسه"، الذي يتم طرحه بشكل متتابع على مدار العام.

5-ودينا بعيد-محمد حماقي:

أما المركز الخامس لحماقي بأخر أغنيات ألبومه الجديد "يا فاتني"، وهي "ودينا بعيد"، وتقترب الأغنية من مليوني مشاهدة .

"ودينا بعيد"، من كلمات تامر حسين، ألحان محمد النادي، توزيع وميكس أحمد إبراهيم، ماسترخالد سند ستديو، جيتار شريف فهمي، كمانجا سعيد كمال، تأليف وتريات سعيد كمال، تسجيل وتريات مهندس محمد عدس، والفواصل الموسيقية من تأليف أحمد إبراهيم.

6-قلبي أنا- عمر الكروان وسيف مجدي وخالد عجمي:

المركز السادس لأغنية "قلبي انا" ( هعمل عملية وهشيل فيها الحنية) لمطربين المهرجانات عمر الكروان و سيف مجدي و خالد عجمي، من توزيع زيزو المايسترو، ولتي تجاوزت النصف مليون مشاهدة بعد 6 أيام من طرحها.

7- جو البنات- محمد رمضان:

يأتي في المركز السابع الفنان محمد رمضان بأغنية "جو البنات"، بالتعاون مع الموزع العالمي ريدوان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، وصورت الأغنية من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي شهد تقديم الأغنية على المسرح بمشاركة الثلاثي، قبل أن يطرح محمد رمضان فيديو الأغنية من الحفل، والذي أظهر التفاعل الكبير من النجوم من حضور المهرجان مع الأغنية واستعراضاته.
تجاوزت "جو البنات" 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط من طرحها.

8- طمنيني- ريشا كوستا وسمارة:

المركز الثامن لأغنية "طمنيني"، أداء ريشا كوستا وسمارة، الأغنية من كلمات ريشا كوستا ومحمد الفنان، والفيديو كليب من إخراج إسلام هشام، وتجاوزت الأغنية 4 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها.

9-طز في صحابي الأندال- عصام صاصا:

أيضاً ذهب المركز التاسع لأغنيات المهرجانات " كليب طز في صحابي الاندال "، لمطرب المهرجانات عصام صاصا، وتقترب الأغنية من نصف مليون مشاهدة بعد يومين فقط من طرحها على يوتيوب.

10 - مبقتش حبيبك يا حبيبتي:

كما ذهب المركز العاشر لمطرب المهرجانات عصام صاصا، بمهرجان "مبقتش حبيبك يا حبيبتي"، من توزيع كيمو الديب، تجاوزت الأغنية نصف مليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها.

Dr.Radwa
Egypt Air