الجمعة 10 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 9-11– 2021.. الرئيس السيسي يستقبل ولي عهد الأردن اليوم

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تحقيقات9-11-2021 | 11:45

أماني محمد

تنشر بوابة "دار الهلال" موجز آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 9-11- 2021، في الفترة الصباحية، ومنها استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي ولي عهد الأردن اليوم، وكذلك تحذير من الزحام بطريق «المنيل / قصر العيني» نتيجة كسر ماسورة مياه.

 

أخبار مصر اليوم

وتضمنت أخبار مصر اليوم، أفاد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل، بقصر الاتحادية، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء.

 

أخبار مصر الآن

وجاء في أخبار مصر الآن، تفاعلت "منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة"، التابعة لمجلس الوزراء، مع استغاثة، تم نشرها بأحد المواقع الإلكترونية، خاصة بـ "عم محمد" المواطن المسن القعيد الذي يعاني من تحديات صحية ومعيشية صعبة، بعد أن تركه أولاده وحيدا، وقال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إن فريق عمل المنظومة رصد استغاثة، تفيد بأن مواطنا مسنا قعيدا، يعيش وحيدا في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة بعد أن تخلى عنه ذووه، وأنه يعاني في ظل ذلك من ظروف صحية ومعيشية سيئة.

 

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، شهد الطريق القادم من ميدان الجيزة مرورا بجامعة القاهرة وكوبري الجامعة إلى شارع قصر العيني كثافات مرورية عالية وزحاما شديدا؛ بعد كسر ماسورة مياه أمام مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وبحسب مصدر من مسئولي شركة مياه الشرب بالقاهرة، فقد تواجدت سيارات شفط المياه من الطريق، بجانب العمل على إصلاح العطل وتسيير الحركة وعدم تأخر المواطنين عن أعمالهم.

 

آخر أخبار مصر حتى الآن

ومن آخر أخبار مصر حتى الآن، نشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة المصرية، فيديو لمراسم عقد مذكرة التفاهم بين جمعيتي النواب العموم العرب والأفارقة برئاسة النيابة العامة المصرية، وكان على رأس الحضور المستشار حمادة الصاوي النائب العام المصري

Dr.Radwa
Egypt Air