الأحد 19 مايو 2024

قطة طوكيو الشهيرة العملاقة تعود فى إعلان جديد.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 9-11-2021 | 23:39

ميادة عبد الناصر

من أكثر الأشياء المحببة للجماهير هو استخدام الحيوانات فى الإعلانات كطريقة للفت الانتباه، وجذب المزيد من الأشخاص للمنتجات المراد الإعلان عنها؛ ولكن فى اليابان تم ابتكار طريقة أكثر جذبا بإستخدام التكنولوجيا والحيوانات فى الوقت نفسه.

فقد تم استخدام تقنية الرسوم المجسمة أو الثلاثية الأبعاد من خلال قط عملاق تم تصميمه خصيصا؛ من أجل الإعلان عن سلع مختلفة كان القط العملاق ثلاثي الأبعاد يسعد المتسوقين بأسلوبه الغريب على لوحة الإعلانات في طوكيو منذ عدة أشهر ثم اختفى ليظهر مجددا بعد أن انضم إليه الآن مكنسة كهربائية آلية، يتم استخدامه للاعلان عنها وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

تُظهر اللقطات قطة كاليكو العملاقة ، التي تظهر على شاشة منحنية بدقة 4K خارج محطة شينجوكو ، متفاجئة بمكنسة رومبا الكهربائية التي تظهر خلفها وتنزلق عبر الأرضية الافتراضية وتقوم القطة ، التي ظهرت لأول مرة في العاصمة اليابانية  في يوليو الماضى ،وهى تنقر على الآلة بمخلبها حيث يُفترض أنها تنظف سقيفة الفراء التي خلفها الحيوان ويستمر المخلوق المذهول في مشاهدة قدرة المكنسة الخارقة وهى تتحرك عبر الأرضية الزجاجية المتحركة.

يأتي الإعلان ، الذي يتم عرضه على شاشة بمساحة 1664 قدمًا مربعة مملوكة لشركة Cross Shinjuku Vision ، بعد أشهر فقط من إذهال القطط العملاقة المتسوقين لأول مرة من خلال أخذ قيلولة على لوحة الإعلانات.

ففي يوليو من هذا العام ، تم تصوير القطة المتحركة وهي تبدو راضية تمامًا ومخالبها مدسوسة بعناية تحت ذقنها وهي مستلقية بهدوء على الحافةثم اندفعت إلى الانحناء ونظر إلى أسفل في خوف واضح بعد أن انزلق أحد مخالبه عن الحافة.

الرسم المذهل ، الذي كرر الحركة عدة مرات في الساعة ، رأى القط يقف مستيقظًا في الساعة 7 صباحًا قبل أن ينام أخيرًا في الساعة 1 صباحًا.

ويعد الإعلان الأخير ، الذي شهد الكائن الفروي انضم إليه مكنسة رومبا ، سيستمر الآن حتى 31 ديسمبر على لوحة الإعلانات ، التي تقع خارج أكثر محطات القطارات ازدحامًا في العالم.

وهذه ليست المرة الأولى التى يتم استخدام فيها الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ففي مايو من العام الماضي ، ظهرت لوحة إعلانية ثلاثية الأبعاد تظهر موجات عملاقة في كوريا الجنوبية وتم عرض المحاكاة الواقعية المسماة "WAVE" في مبنى SMTown COEX في منطقة جانجنام في سيول.

وأظهرت الأمواج وهي ترتفع في الجزء الخلفي من "الخزان" قبل أن تتساقط إلى الجزء الأمامي من المبنى ، مما يعطي مظهر المياه المحتواة بالزجاج.

تم تطوير اللوحة الإعلانية في البداية بواسطة سامسونج وتم تصنيعها من حوالي 31000 مصباح LED وتغطي مساحة إجمالية قدرها 17،437 قدمًا مربعة.

الاكثر قراءة