الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. أفضل مدن العالم لممارسة القفز بالمظلات

6-6-2017 | 17:13

 

في السنوات القليلة الماضية تغيرت وجهات نظر المسافرين والسائحين إلى العديد من مدن العالم بسبب ظهور مقومات جديدة جاذبة بعد أن كان الأمر يقتصر في البلداية على الشواطئ والأنهار الجملية، فإذا كنت من محبي المغامرة، فإنه من المؤكد أن يأتي إلى ذهنك فكرة القفز بالمظلات خاصة من بعد اشتهار هذه المغامرة في الآونة الأخيرة في العديد من البرامج المتعددة عن طريق القفز من الطائرة، إذ أقبل الكثير من الشباب نحو هذه المغامرة المثيرة للاهتمام، والتي تعمل على ضخ الأدرينالين بشكل كبير، مما يجعل الشخص ينتابه شعور فريد من نوعه.

 

ولونجونج أستراليا  

شاطئ وولونجونج للقفز بالمظلات هو احد أماكن الغطس القليلة في مدينة سيدني، ويمكن ان تكون محظوظا بما يكفي لرؤية الحيتان والدلافين الراقصة في المياه الزرقاء العميقة جنبا إلى جنب مع القفز منفرداً أو مع طاقم الغوص الذي يمكنك من الهبوط على شمال شاطئ ولونجونج.

وتصل تكلفة القفز بالمظلات لشاطئ ولونجونج إلى 255 دولارا أمريكيا.

 

هاواي الولايات المتحدة الأمريكية

هاواي توفر متعة مغامرة القفز بالمظلات، لأولئك الذين يريدون التتطاير في الهواء، مع إمكانية الاستمتاع بتجربة واحدة من أكثر الوجهات الخلابة في العالم عند القفز بالمظلات في هاواي.

ويبدأ متوسط التكلفة في القفز بالمظلات في هواوي من 125 دولارا أمريكيا و150 دولارا للحجز عبر شبكات الإنترنت.

 

كوينزتاون نيوزيلندا  

كوينزتاون يمكن اعتبارها واحدة من العواصم المغامرة في العالم، بما لديها من المئات من الأنشطة المختلفة لعشاق المغامرة والتشويق، ويمكنك التمتع بإكتشاف الأماكن الطبيعية الخاصة أثناء القفز من الطائرة بإرتفاع 15.000 قدم، مع متعة المغامرة بإطلالة سلاسل الجبال المذهلة في نيوزيلندا، حيث تبدأ بالسقوط الحر على جبل وعلى الحدائق الوطنية في فيوردلاند، وهي جزء من منطقة التراث العالمي.
ويبدأ متوسط التكلفة في القفز بالمظلات من 255 دولارا أمريكيا.

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

دبي هي الوافد الجديد بالنسبة لأفضل المناطق المفضلة للقفز بالمظلات في العالم لا سيما من خلال استضافة واحدة من أكبر بطولات القفز بالمظلات الدولية السنوية وهي مسابقة القفز بالمظلات.

ويبلغ متوسط التكلفة في القفز بالمظلات في دبي 544 دولارا أمريكيا.