الجمعة 27 سبتمبر 2024

الموسيقار مصطفى الحلواني يصدر كليب جديد

7-6-2017 | 11:49

طرح الموسيقار الشاب مصطفى الحلواني عبر موقع اليوتيوب كليب مقطوعته الجديدة "صحارى"، وفيه يقدم موسيقاه التي تمزج البيانو والآلات الغربية مع العود بإيقاع يمزج الأحاسيس ويتدفق بالموسيقى.

يعتبر إنتاج ڤيديوهات للموسيقى بدون كلمات محفوفا بالمخاطر إذ يحتاج لتناغم كامل بين اللحن والصورة التي تبوح ببعض ما تهمس به الألحان من مشاعر وتستخدم اللحن والحركات لإضفاء حركة أعمق على الإيقاع في لوحة موسيقية ترسم في قلب الصحراء.

 هذا وقد لاقى الكليب الجديد نجاحاً كبيراً بين الشباب ومستخدمي صفحات التواصل الاجتماعي في أوائل أيام طرحه للجمهور  .

كما حاز كليب صحارى على اهتمام كبير فى الأوساط الفنية حيث هنأ  عدد من الفنانين من ضمنهم الفنانة درة والفنان خالد ابو النجا ، الإعلامى يوسف الحسينى، فرقة شارموفرز، الفنان أحمد فهمى، والفنان عمرو يوسف، مصطفى الحلواني على الكليب. 

 

يذكر ان مصطفى الحلواني الذي يتميز بمزج الآلات الغربية والشرقية في ألحانه شارك بتلحين العديد من الأعمال السينمائية و المسلسلات الدرامية من ضمنها موسيقى مسلسل "ظرف أسود" بطولة الفنانة درة والفنان عمرو يوسف ، مسلسل "الصياد" بطولة الفنان يوسف الشريف ، وموسيقى مسلسلات "ظل الرئيس" ،"الحصان الأسود" ، "الحرباية" التى تعرض حالياً خلال شهر رمضان.

وقام الحلواني الأسبوع الماضي بطرح إعادة توزيع لأغنية "رمضان جانا" التراثية باستخدام البيانو والأوركسترا مع طبلة المسحراتي.