الجمعة 10 مايو 2024

جامعة المنيا تنظم الدورة الرمضانية للسباحة

7-6-2017 | 14:52

 

 

ينظم مجمع حمام السباحة بجامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد، الدورة الرمضانية الثانية للسباحة للمرة الثانية على التوالي يوم الأربعاء الرابع 14 يونيو الجاري.

يأتى ذلك تنشيطا وتشجيعاً لمزاولة رياضة السباحة ولتكوين فرق سباحة لجميع الفئات والأعمار وإعدادها للمنافسة فى بطولات على مستوى الجمهورية.

وأشاد الدكتور جمال أبوالمجد بأهمية ممارسة السباحة كرياضة تجمع بين المتنافسين وتحقق أسباب التواصل بينهم، وما تلعبه من دور مهم في تنمية الروح المعنوية بين جميع المشاركين من الأطفال والكبار والفرق الرياضية، لافتاً إلى أنه سيتم في نهاية الدورة تكريم الفائزين من جميع الفئات المشاركة.

وأوضح الدكتور أسامة فوزي مدير مجمع السباحة بأنه سيتم قبول المشاركين في الدورة من سن 3 أعوام حتى 40 عاما ولجميع الأفراد والفرق الراغبة فى المشاركة، لافتاً إلى أنه وفقاً للقواعد المنظمة للبطولة فإنه يحق لكل متسابق الدخول فى جميع المسابقات بالمرحلة السنية الخاصة به، ولايجوز اشتراك المتسابقين إلا فى الأعمار الخاصة بهم كما سيتم بدء السباق فى الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم المسابقة.

وصرح الدكتور خالد حسن المدير الفني لمجمع حمام السباحة بأن السباقات الخاصة بالدورة الرمضانية الثانية ستضم مسابقات baby style 15 مترا بمساعدة المدرب من سن 3 إلي 5 سنوات، و25 مترا سباحة حرة وظهر وصدر ودولفين وبالزعانيف لسن من 6 إلى 10 سنوات، و50 مترا و100 متر سباحة حرة وظهر وصدر ودولفين و200 متر تتابع ومتنوع وبالزعانف لسن من 11 إلى 15 سنة أما للكبار من سن 30 إلى 40 عاما ستقام مسابقات 200 متر متنوع و4×50 تتابع سباحة حرة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air