السبت 28 سبتمبر 2024

تصفيات كأس العالم.. إسبانيا في اختبار صعب أمام اليونان

المنتخب الإسباني

ملاعب الهلال11-11-2021 | 11:49

مصطفى القصص

يخوض المنتخب الإسباني مواجهة صعبة أمام مضيفه اليوناني، المقرر لها في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، ويستضيفها ملعب "أثينا الأولمبي سبيروس لويس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب الإسباني مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن المنتخب السويدي صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، ويحتل المنتخب اليوناني المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ويسعى أبناء المدرب لويس إنريكي لتحقيق الفوز على منتخب أحفاد الإغريق، في انتظار تعثر صاحب الصدارة المنتخب السويدي في مواجهته أمام مضيفه الجورجي في نفس التوقيت.  

ويعاني منتخب اللاروخا من غيابات كثيرة قبل مواجهة اليونان، بسبب الإصابة، مثل فيران توريس، ميكيل أويارزابال، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو ويريمي بينو، الأمر الذي جعل إنريكي يجري عدة تعديلات واستدعاء لاعبين حديثي العهد بالمنتخب على أمل تعويض الفارق.

وكان المنتخب الإسباني، خسر الشهر الماضى لقب كأس الأمم الأوروبية أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على ملعب "سان سيرو"، في مدينة ميلانو الإيطالية.