الخميس 26 سبتمبر 2024

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شابين بطلق ناري في الدقهلية

طلق ناري

الجريمة11-11-2021 | 15:28

طه أحمد ابو ديه

شهدت قرية أبو ذكري التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، واقعة مأسوية، بإصابة شابين، بطلقات نارية، على يد شخص، إثر نشوب مشاجرة دموية بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة منية النصر، من مستشفى المنصورة الدولي بوصول "محمد. م.ع"  34 سنة، و"السيد. م. ال"، 25 سنة، مصابين بطلقات نارية في القدم، وجار تقديم الخدمات الطبية لعلاجهما.

على الفور، انتقل ضباط مركز شرطة منية النصر بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليهما، وشاب آخر، بسب خلافات الجيرة بينهم، ما أدى إلى قيام الأخير باستخدام سلاح ناري (طبنجة)، وإطلاق أعيرة نارية عليهما أدت إلى إصابتهما.

وكشفت التحريات، وجود خلافات سابقة بين أحد المجني عليهما والمتهم أثناء عملهما بالمملكة العربية السعودية، وتجددت عند عودتهما لمسقط رأسهم بقرية أبو ذكري التابعة لمركز منية النصر، ما تسبب في نشوب المشاجرة بينهم.

وجار تحرير محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتكليف مباحث منية النصر بضبط وإحضار المتهم الهارب.