الثلاثاء 21 مايو 2024

حققت أرقام قياسية.. أمريكية تستعرض مهاراتها فى الرماية معصوبة العينين (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 11-11-2021 | 22:07

ميادة عبد الناصر

من أكثر الأشياء المحببة للجماهير هو استخدام الخدع البصرية والمهارات الجسمانية التى تجذب الكثير من الأشخاص خاصة لو كان العرض المقدم خارق للطبيعة وغير معتاد، وهو ما تقوم به فنانة أداء تقوم برمى السهام وهى معصوبة العينين، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

وتقوم أبريل جينيفر تشوي ، فنانة الأداء ، والتى التقطت لقطات لها في أورلاندو ، فلوريدا بأمريكا بهذا الأداء الاكروباتى حيث تحمل أبريل العديد من الأرقام القياسية في كتاب غينيس للأرقام القياسية في التكسير بالسوط ، بما في ذلك أطول سوط متشقق في العالم (2016) ، وأعلى سوط في العالم (2017) ومعظم الأهداف المخفوقة في دقيقة واحدة (2018).

يُظهر الفيديو إبريل وهي تلتقط سهمًا حادًا واسع الرأس بيدها العارية مطلقة من قوس صيد بكاميرا بيضاوية الشكل باستخدام سوط 30 قدمًا ثم تبدأ بضبط موقعها بشكل صحيح وممارسة إمساك السهم ، قبل سحب سوطها للخلف.

ثم تسحب أبريل عصابة عينيها ، وتكسر السوط لتحريك القوس وتلتقط السهم بيدها اليمنى.

قال أحد الأشخاص الذين علقوا على الفيديو ، والذي حصد ما يقرب من 25000 مشاهدة: "كم مرة يجب عليك القيام بذلك للحصول عليه؟ أنا أخمن بضع مئات من المرات وقال آخر: طريقة رائعة للفوز بجائزة داروين. 

في فيديو آخر من ست خطوات ، تستعرض "أليشيا" كيفية ضرب القوس ثم الإمساك بسهم معصوب العينين حيث تبدأ بمعايرة موضع القوس ، وإطلاق سهم من خلال هدف تقريبًا حيث ستقف.

تتدرب أبريل على الإمساك بالسهم دون عصب العينين مسبقًا وتضع علامة على موقفها بكتلة خشبية.


وتعتبر أبريل مُبتكرة ومنتجة The Fire Eating Tricktionary ، وهي قائمة بأسماء وأوصاف الحيل ، وهي أيضًا ماهرة في فنون النار وحيل السيرك.