السبت 25 مايو 2024

حفل زواج باريس هيلتون يثير ضجة على السوشيال.. صورة واحدة تكشف التفاصيل

اول صورة لباريس من حفل الزفاف

الهلال لايت 12-11-2021 | 16:40

ميادة عبد الناصر

تزوجت باريس هيلتون رجل الأعمال كارتر ريوم في حفل فخم في منزل جدها الراحل بيل إير في حفل أسطورى مساء أمس، ضم ضيوفًا من الدرجة الأولى من بينهم إيما روبرتس وآشلي بنسون وبيبي ريكسا.

وأثار الزفاف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق تفاعلا كبيرا من قبل رواد السوشيال ميديا الذين أرادو معرفة كل التفاصيل حول الحدث وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأعطت وريثة الفندق البالغة من العمر 40 عامًا لمحة أولى عن فستان زفافها المخصص من Oscar de la Renta بعد نشرها لأول صورة لها عبر صفحتها على إنستجرام، ولم تظهر باريس خاتم زواجها لأول مرة في اللقطة الفاتنة ، ولكنها بدلاً من ذلك تومض خاتم خطوبتها المثير للإعجاب أمام الكاميرا وهي تضع طرحة الزفاف على وجهها.

كانت باريس - التي خطبت لكارتر في فبراير الماضى غاية فى الجمال في فستان زفافها المصنوع من الشبك والمغطى بزخارف الأزهار البيضاء الزاهية، كما أنه تميز بفتحة عنق أنيقة وأكمام طويلة.

تم تصميم خصلات شعرها الشقراء اللامعة في كعكة أنيقة، مع تجعيد الانفجارات الجانبية وتركها لتؤطر وجهها. كان وجه باريس مصنوعًا بشكل لا تشوبه شائبة وكانت ترتدي مانيكيرًا فرنسيًا كلاسيكيًا.

اشتمل حفل الزفاف الفخم على حلبة رقص خشبية ضخمة تم تشييدها في الخارج، بالإضافة إلى تنسيقات الزهور على شكل الأحرف الأولى من اسم العروس والعريس وكانت سيارات الشرطة على مقربة من العقار المترامي الأطراف حيث كان الضيوف يتخلفون واحدًا تلو الآخر كان هناك أيضًا العديد من U-Hauls وطاقم من الرجال يرتدون سترات زرقاء في انتظار مساعدة الحاضرين.

شارك الزوجان السعيدان في علاقة عاطفية منذ ديسمبر من عام 2019 ، على الرغم من أنهما كانا يعرفان بعضهما البعض لأكثر من عقد من الزمان وفي حديثها عن قرار الزواج، قالت باريس في فبراير:  في العام الماضي مع وجود كورونا تسارعت الكثير من الأشياء و بصفتي شخصًا يسافر باستمرار ، أتيحت لي الفرصة للبقاء في المنزل وإعادة تقييم ما كان مهمًا بالنسبة لي وكانت علاقتي والوقت الذي قضيته مع كارتر هدية.

في غضون ذلك ، قال كارتر:  لقد حصلت على فرصة فريدة للتعرف على باريس الحقيقية على أساس يومي فقط نحن الاثنان خلال هذه الأشهر الخمسة عشر الماضية ، ولا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا وحظًا لكونها زوجتي المستقبلية وشريك.

لقد تغيرمكان الزواج عدة مرات فمنذ حوالي أسبوع أو نحو ذلك، كانوا في طريقهم للزواج في الكنيسة  لكنهم غيروا الأمر منذ حوالي أسبوع أو نحو ذلك، من أجل ضمان أقصى قدر من الخصوصية، حتى إن دعوات الزفاف لم يكن مكتوبًا فيها مكان الحفل حتى قبلها بيوم واحد.

الاكثر قراءة