الخميس 13 يونيو 2024

مركز ترفيهي بسنغافورة يعلن بشرى سارة لمرتاديه.. اعرفها

مدينة الديناصورات في سنغافورة

الهلال لايت 12-11-2021 | 22:23

مى كامل

أعلن المركز الترفيهي داون تاون إيست في سنغافورة، بشرى سارة لكل مرتاديه، معلنًا عن تركيب آلة غامبول العملاقة وملعب الديناصورات التفاعلي لتنضم إلى تشكيلة الألعاب الترفيهية، بعد افتتاحه في سبتمبر الماضي.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "ماذرشيب" السنغافورية فقد أطلق مركز داون تاون إيست كرنفال الترفيهي D’Ultimate XCape والذي يقدم العديد من الألعاب بالإضافة إلى ركوب الخيل مع العديد من المنشآت الترفيهية والفنية.

وفي الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، كشف المركز الترفيهي النقاب عن اثنين من عوامل الجذب الجديدة، وهي تركيب آلة غامبول العملاقة وملعب ديناصور تفاعلي داخلي.

كما تم إنشاء نموذج اكادمي بوب من قبل الفنان المحلي جاستن لوك، وهو عبارة عن آلة عملاقة عتيقة يبلغ ارتفاعها 4 أمتار مع حاوية شفافة وكرات ملونة عند مدخل الشارع.

وهو يعيد الزوار إلى أوج ازدهاره في السبعينيات والثمانينيات "عندما كانت آلات غامبل هي لعبة تكنولوجيا المعلومات للأطفال، كما أثارت الفرح والحنين إلى الماضي بالنسبة للشباب.

وستنضم  كاندي بوب إلى اثنتين من منشآت إنستجرامبول الأخرى الموجودة مسبقًا.

وهي تقع على بعد دقائق من بعضها البعض، حيث إن جميع التركيبات الثلاثة ستظل معروضة حتى العام المقبل والدخول مجاني.

وفي عشية عيد الميلاد في 24 من شهر ديسمبر المقبل، سيتم افتتاح حديقة الديناصورات والتي تضم ملعب داخلي في قبة دو ماركيه الداخلية في داون تاون إيست.

يقع الملعب في غابة بدائية، ويضم أنواعًا مختلفة من الديناصورات الميكانيكية ومجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال، والتي تشمل: كهف أحفوري للديناصور، ومنطقة ركوب الديناصورات، منطقة لعب للأطفال الصغار، وما يسمي ببركان الترامبولين، بالإضافة إلى قطار الديناصورات، ولعبة التصويب.

منطقة البركان يبلغ ارتفاعها 3 أمتار

وتختلف رسوم دخول التذاكر، اعتمادًا على يوم الدخول المخطط له: فمن الإثنين إلى الجمعة: 25 دولارًا سنغافوريًا
أما السبت والأحد وعشية أيام العطل الرسمية والعطلات الرسمية: 28 دولارًا سنغافوريًا، كما يمكنك حجز تذاكرك قبل الذهاب.

أما عن ساعات العمل، فهي من الاثنين إلى الجمعة: من 12 ظهرًا حتى 9:30 مساءً، أما السبت والأحد وعشية أيام العطل الرسمية والعطلات الرسمية: من الساعة 10 صباحًا حتى 9:30 مساءً، كما أنه سيكون مفتوح من يوم 24 ديسمبر 2021 إلى 13 فبراير 2022.