الخميس 9 مايو 2024

شيماء يونس تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (صور)

شيماء يونس

فن12-11-2021 | 20:38

حسام يونس

احتفلت الفنانة شيماء يونس، اليوم بعيد ميلادها،من خلال  نشر  صورة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام".

وعلقت شيماء يونس قائلة: "إنها لسعادة عامرة تملأ هذا اليوم، إنه عيد ميلادي، كل عام وأنا كلي سعادة.. اليوم أكملت عاماً جديداً، وزاد من عمري سنة وتجددت أمنياتي، يارب اجعلها سنة خير وسعادة وتحقيق للأمنيات.. كل سنة والسرور في قلبي، والجمال في عيني، والخير على يدي.. في هذا اليوم الرائع، أدعوك إلهي أن تملأ عامي الجديد بالنجاح، والكثير من التألق والعطاء، والتوفيق في هذا العام وباقي الأعوام".

وتابعت شيماء: "ودّعت من عُمري عاماً مضى، وابتدأ بعُمري عامٌ جديد، اللّٰهم إني استودعك ما فات فأغفر لي ما كان فيه، وبارك لي في عامي الجديد، ربي إني لا أعلم خفايا عامي الجديد ولكني أثق بأنك قدرت لي الخير.. أتمنى في يوم عيد ميلادي هذا، أن يحاوطني الله دائماً بسور رحمته، وأن يرحمني برحمته الواسعة، وأن يضع يده الحنونة دائماً في أموري، كي أشعر بالسعادة الدائمة.. وشكرا لمن أسعدني في هذا اليوم".

وفي وقت سابق، روجت الفنانة شيماء يونس، لأحدث أعمالها التليفزيونية، مسلسل "حي السيدة زينب"، والذي تجسد فيه شخصية مذيعة، تعمل في إحدى القنوات الفضائية، ونشرت عبر "انستجرام" معلقة: أسرع وسائل الانتشار في العالم، التليفزيون والإنترنت والتليفون والمرأة، فما بالك بقى لما المرأة تكون إعلامية ومذيعة وماسكة مايك، هتعمل فيكو إيه، استنوني على قناة المحور حصريًا، جمعة مباركة عليكم جميعًا".

يشارك ببطولة مسلسل "السيدة زينب"، الفنانة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلى عز العرب، حسام داغر، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

وشاركت "يونس" مؤخراً في مسلسل "سكن البنات" 2020، والذي ينتمى إلى نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه حول قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات، يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات، العمل من بطولة الفنانة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، حسني شتا، إلهام عبد البديع، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

Dr.Radwa
Egypt Air