الخميس 16 مايو 2024

شاهد.. طرح الإعلان الدعائي لفيلم «المحكمة» (فيديو)

الفنان فتحي عبد الوهاب

فن12-11-2021 | 21:54

نورهان أسامة

طرح الفنان فتحي عبد الوهاب، عبر حسابه علي "انستجرام" الإعلان الدعائي الأول لفيلمه الجديد "المحكمة"، والذي من المقرر عرضه بدور العرض بحلول 24 نوفمبر الجاري.

وأظهر الإعلان الدعائي بعض ملامح القصة التي يدور حولها فيلم "المحكمة"، وأظهر شخصيات المشاركين، حيث تجسد الفنانة غادة عادل شخصية طبيبة تقوم بقتل والدتها، لتنقذها من أوجاعها، وهو ما يُعرف بـ "الموت الرحيم".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by fathy abdel wahab (@fathyabdelwahabofficial)

ويجسد الفنان الشاب أحمد داش شخصية شاب في السابعة عشر من عمره، يغتصب ويقتل فتاة، فيما يحميه قانون الطفل من الإعدام، بينما تظهر جميلة عوض في ثوب فتاة خلقت بمشاعر أنثي في جسد رجل، والمجتمع يرفض تحويلها، ويشارك الفنان أحمد خالد صالح بدور قاتل، يأخذ الثأر من صديق عمره، تلبية لرغبة المجتمع.

و"المحكمة" من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمود عامر، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتتناول  أحداثه عدة قضايا من واقع المجتمعات العربية، حيث استعان المؤلف أحمد عبد الله ببعض القضايا الواقعية في كتابة الفيلم، بينما حرص المخرج محمد أمين على تصوير قاعة المحكمة فى أكثر من زاوية، واعتمد على الفلاش باك في أحداث الفيلم، وانتهى المخرج محمد أمين في وقت سابق من عمليات المونتاج، ومن المنتظر أن يتم طرحه قريبا بدور العرض السينمائي.