الأربعاء 15 مايو 2024

بإطلالة مميزة.. رضوي الشربيني تتألق في أحدث ظهور (صور)

رضوي الشربيني

فن14-11-2021 | 23:30

حسام يونس

خضعت الإعلامية رضوى الشربيني، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية جمب سوت باللون السكري، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها.

ونشرت رضوى الصورة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: " الجمال ليه ناسه"، وقال آخر: "جميلة"، وعلق ثالث: " الجمال عدّى الكلام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)


 
وكانت رضوى الشربيني قد شاركت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورًا جديدة من أحدث ظهور لها.

وعلقت رضوى برسالة لجمهورها، وكتبت: "قعدت أقول يارب عوض لحد ما ربنا عوضني بيكم ودا أحلى عوض.. وأنا عوضي كان أكبر من طلبي".

وفي وقت سابق، طالت انتقادات كثيرة الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعد نشرها لفيديو أثناء ممارستها الرياضة في الجيم، مع وضعها مكياج كامل، وهذا ما أنتقده جمهورها، وسار الفيديو الأكثر تداولاً، والأكثر بحثاً عبر مؤشرات البحث جوجل.

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤحراً، فيديو الجيم عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائلة : "أول فيديو واللى قادره على التحدى بجد"، وانتقد الكثير من جمهورها على طريقة ممارستها للرياضة، وعلى وضعها مكياج كامل علقوا قائلين: "الرياضة من احلى النعم بالدنيا برافو بس عزيزتي لعبك غلط  انتبهي من طريقة اللعب بشكل عام عشان ما تتأذي ،  يعطيكي العافية بس متتمرنيش وانتي حاطة ميك اب يا ماما بشرتك تتدمر، وعلق أخر: أنا بموت فيكي بس ازاي تمرين و مكياج! " .

والجدير بالذكر أن احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ40، حيث وضعت على قطعة حلوى أكثر إيفهاتها التي تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Dr.Radwa
Egypt Air