السبت 18 مايو 2024

مطعم شهير للوجبات السريعة يقدم ساندويتش برجر ببسكويت الأوريو في هذه الدولة

برجر الأوريو

الهلال لايت 16-11-2021 | 01:10

مى كامل

يقدم مطعم الوجبات السريعة الشهير "ماكدونالدز" نوع جديد من وجباته المتنوعة والتي تعتمد على الدجاج واللحم البرجر، ولكن هذه المرة قرر أن يضيف على البرجر بسكويت الأوريو الشهير أيضًا في جنوب أفريقيا.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ساوث أفريقا" هذا المنتج الجديد قاد مستخدمي الإنترنت في العام الماضي، في حيرة من أمرهم، في الصين وذلك عندما وضعت شركة MacDonald’s China برجر Oreo Spam في القائمة وحقق نجاحًا فوريًا، ولكن الآن قررت الآن تجربة الأمر في جنوب أفريقيا.

وعلى مر السنين، انتشرت العديد من مجموعات الطعام الغريبة في الحياة وحققت نجاحًا فوريًا، ويجب أن يكون سبب هذا هو أن الناس في جميع أنحاء العالم يستمرون في خلط الأطعمة التي لا يفكر الكثير من الناس في تجربتها. 

يأتي أحدث مزيج غريب على شكل برجر لحم بقري وكوكيز أوريو، أوريو برجر يتركك في رحلة تذوق بمشاعر مختلطة.

عليك أن تقلع عن تناول الإشياء الغريبة التي لا يمكن أن تخلط مع بعضها البعض، فليس كل شئ جديد وناجح يمكن أن يتقبله الجميع ليتذوقه، فهناك أشخاص لا يمكن أن تتناول الخبر مع الحادق، ومع ذلك لقد أكلنا جميعًا أشياء يجدها شخص واحد على الأقل مثيرًا للاشمئزاز، وشخص آخر يعجب بها ويتذوق منها المزيد.

وقد تم تداول صورة برجر لحم بقري مع مزيج من بسكويت الأوريو وذلك في شوارع جنوب إفريقيا على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها الفيسبوك، ومن الواضح أن ردود الفعل تجاهها كانت مختلطة تمامًا.

في حين أن الكثيرين يفاجأون بهذا الكومبو الغريب، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ذلك، فقد أعلن أحد مطاعم ماكدونالدز في الصين لأول مرة أنهم سيقومون بإعداد برجر Orea Spam، وهو يتكون من البرجر من نوع Spam (نوع من لحم الغداء) وبسكويت أوريو مطحون قليلًا.

وبعد فترة وجيزة من الإعلان، تم تزويد موقع يوتيوب بمزيد من مقاطع الفيديو الإعلانية والتي توضح كيف يمكن للناس تحضير هذا البرجر في المنزل.

"أوريو اللذيذ والمقرمش هو وجبة خفيفة مألوفة لدى الصغار، قال آبي زي، مدير الاتصالات في ماكدونالدز في الصين، من خلال الجمع بين هذين الطعامين بشكل إبداعي، فإنه لا يعرض فقط تصادم الأذواق والقوام، بل هو أيضًا موضوع اجتماعي تمامًا".

الاكثر قراءة