السبت 29 يونيو 2024

برنامج حواري أمريكي يستضيف «إن سي تي 127» الكوري

برنامج حواري أمريكي يستضيف فريق غنائي كوري

الهلال لايت 16-11-2021 | 11:01

مى كامل

يظهر الفريق الغنائي الكوري الجنوبي "إن سي تي" في البرناج الحواري الأمريكي المشهور "كيلي كلاركسون" بعد غد الخميس 18 من نوفمبر.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب" الكورية الجنوبية الإخبارية فقد أعلنت وكالة إس إم إنترتينمنت للمواهب اليوم الثلاثاء إن فرقة إن سي تي 127 الغنائية التابعة لها ستظهر في برنامج حواري أمريكي ومن المتوقع أن تقدم الفرقة عرضا لأغنيتها الجديدة "Favorite" أثناء البرنامج.

وتتولى المغنية الأمريكية كيلي كلاركسون دور المقدم في البرنامج، كما أنه من المقرر أن تقيم الفرقة ثاني حفل موسيقي منفرد لها في يومي 17 و19 من الشهر الجاري في سيول.

وقد 

ظهرت فرقة الكي-بوب الكورية الجنوبية "إن سي تي 127" في قائمة الألبومات الرسمية لبريطانية بألبومها الأخير الصادر بعنوان "ستيكر" (Sticker)، وقد احتلت الفرقة المركز 40 بألبوم الاستوديو الثالث في قائمة أفضل 10 ألبومات الرسمية يوم الجمعة (بالتوقيت المحلي)، بعد أسبوع واحد فقط من صدور الألبوم في 17 سبتمبر.

وكانت الفرقة المكونة من 9 أعضاء، قد ظهرت في قوائم "بيلبورد" الأمريكية عدة مرات. ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج الفرقة في قائمة أفضل الألبومات في بريطانيا، والتي تجمعها شركة القوائم الرسمية بناء على مبيعات الأقراص المضغوطة والتنزيلات واسطوانات الفينيل وعدد مرات البث الصوتي.

واحتل الألبوم المركز العاشر من حيث كل من قائمة المبيعات الرسمية وقائمة الألبومات المادية الرسمية، واحتل المركز 68 من حيث عدد مرات التنزيل الرسمية، ويقدم الألبوم "Sticker" مزيجًا من الأنواع الموسيقية من "الهيب هوب" و"R&B" إلى موسيقى "البوب" ​​والرقص في 11 أغنية، بما في ذلك الأغنية الرئيسية "Sticker" و"Lemonade" و"Breakfast". وقد بيع من الألبوم حوالي 2.15 مليون نسخة خلال الأسبوع الأول.

وظهرت فرقة "إن سي تي 127" لأول مرة في عام 2016، كوحدة فرعية من فرقة "NCT". ورغم تمركزها في سيئول، فقد اكتسبت الفرقة أيضًا عددًا كبيرًا من المتابعين في الخارج، خاصة في الولايات المتحدة.