السبت 18 مايو 2024

شاهد.. المتجر الأكثر اهتماما بأعياد الميلاد في لندن

شاهد.. المتجر الأكثر اهتماما بأعياد الميلاد في لندن

الهلال لايت 16-11-2021 | 15:20

مى كامل

 

تهتم العديد من المتاجر ومراكز التسوق بعمل ديكورات عديدة للاحتفال السنوي بأعياد الميلاد، وتتنافس فيما بينها لجذب المزيد من الناس للذهاب إليها والتقاط الصور مع ديكوراتهما الخاصة بتلك المناسبة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة، بدأ متجر The Churchill Arms ، وهو متجر شهير في لندن، بتزيين واجهته المغطاة بأشجار عيد الميلاد وأضواء لموسم العطلات، حيث أضيئ  "المتجر الأكثر احتفالية" في لندن ، The Churchill Arms in في مقاطعة كينجستن، أضواء عيد الميلاد ابتداء من يوم أمس 15 نوفمبر.

ويشتهر المتجر بأنه عبارة عن حانة شهيرة بعروضها الزهرية الباهظة في الصيف ومشاهد الأعياد في الشتاء، تضم الحانة أكثر من 12000 متابع على إنستجرام،  وتطلق على نفسها اسم "الحانة الأكثر جذبًا على إنستجرام في لندن، ويطلق عليها دائما "أكثر حانة احتفالية" في لندن من قبل وسائل الإعلام.

ويشاهد عرض هذا العام من خلال الفيديو والذي تظهر فيه الحانة مغطاة بأشجار عيد الميلاد وآلاف الأضواء من بين ديكورات احتفالية أخرى.

وتضيء العاصمة لندن دائما في أعياد  الميلاد، إنها من المدن التي تستحق الزيارة بالتأكيد وخاصة زيارة المتاجر الكبيرة في شارع أوكسفورد وشارع ريجنت في منطقة ويست إند في لندن، حيث لن تكلف تسوق النوافذ تحت الأضواء فلساً واحداً.

يبدأ تزيين المتاجر والشوارع والميادين الرئيسية كل عام في مثل هذا الوقت من العام، أي بداية من الأسابيع الأولي لشهر نوفمبر، حتي يحين موعد الاحتفال في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر المقبل.

كما أن السياح في مثل هذا الوقت من العام حريصون على زيارة أشهر الأماكن التي تتفنن في عمل الديكورات السنوية وذلك لحرصهم على التقاط الصور التذكارية مع الزينة.

الاكثر قراءة