الأحد 5 مايو 2024

معرض جديد لصناعة الساعات مع جولات إرشادية مجانية.. تعرّف إلى التفاصيل

معرض جديد لصناعة الساعات مع جولات إرشادية مجانية.. تعرف على التفاصيل

الهلال لايت 16-11-2021 | 17:01

مى كامل

حوّل فرانك موللر، متجر أتريا ويزما، الخاص به إلى معرض أو بمعنى أصح متحف يستكشف ثلاثة عقود من صناعة الساعات.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "سي إن إيه" السنغافورية والتي ألقت نظرة فاحصة على بعض الإصدارات المبكرة للعلامة التجارية وأحدث تصميماتها، فإنها تقول لعشاق المشاهدة، أنت في مكان ممتع، خاصة إذا كنت تنغمس في المشاعر الاحتفالية وتستمتع بأضواء الكريسماس على طريق أوركارد.

وللاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها في عام 2022، تقيم شركة تصنيع الساعات السويسرية فرانك مولر معرضًا في متجرها أتريا ويزما يأخذك عبر تاريخ صناعة الساعات للعلامة التجارية. 

ويتضمن المعرض عرضًا استعاديًا لتصميمات ساعات فرانك مولر منذ تأسيسها في عام 1992، وصولاً إلى أحدث إصداراتها، يستمر المعرض حتى 20 مارس 2022.

من خلال مجموعة من التركيبات الإبداعية، ادخل في ذهن صانع الساعات اللامع الذي أسس العلامة التجارية التي تحمل نفس الاسم، أن يقوم بعمل نظرة فاحصة على 15 من العروض العالمية الأولى والقطع الأرشيفية التاريخية للعلامة التجارية، بما في ذلك الطرازان الضخمان Aeternitas 1 و 2 ، بالإضافة إلى الموديلات الفريدة مثل Crazy Hours الأصلية والتوربيون متعدد المحاور Evolution 3-1.

 

ويشتهر فرانك مولر بنهجه المتشدد في صناعة الساعات، كما يُعرض أيضًا تصميم فريد من نوعه يعرض تعقيدات إنشاء ساعة فرانك مولر ، بالإضافة إلى المكتب الأصلي الذي استخدمه فرانك مولر نفسه للعمل في مصنع واتشلاند في جنيف.

كانت محطة العمل هذه هي المكان الذي تم فيه اختراع بعض الرموز المبكرة للعلامة التجارية مثل نماذج Crazy Hours وMaster Banker وRevolution.

كما سيتم عرض بعض أحدث ساعات العلامة التجارية، بما في ذلك Vanguard Rose Skeleton وGrand Central Tourbillon.

في العامين الماضيين، أقيمت أحداث العرض التقديمي العالمي الشهير للساعات الفاخرة (WPHH) لفرانك مولر رقميًا، وعلى الرغم من أن هذه كانت طريقة فعالة لمشاركة الأخبار مع المعجبين عند إطلاقهم الجديد، فقد أرادوا إعادة الفرصة لتجربة صناعة الساعات بطريقة ملموسة أكثر، من خلال هذا المعرض، والذي يمكن مشاركة قصة علامتهم التجارية في سياق صناعة الساعات الميكانيكية الحديثة".

وتتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين في المعرض من الأربعاء إلى الخميس من الساعة 2 ظهرًا حتى 6 مساءً، وكذلك أيام الجمعة إلى الأحد من الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءً.