السبت 22 يونيو 2024

بالصور .. القمامة تحاصر سور مستشفي بهتيم والمجاري تغرق شوارعها

8-6-2017 | 13:16

حالة من الإهمال يعاني منها أهالي حي شرق شبرا الخيمة ، حيث إن القمامة غزت شوارع حي شرق وسوء حال الطرق من حفر وبروز مما يؤدي إلى حدوث الكثير من الحوادث في غياب تام من المسئولين .
فقد أعرب محمد عبد المعطي أحد أبناء حي شرق شبرا الخيمة عن استياءه لمناظر القمامة يوميا التي غزت شوارع الحي ، وتابع اشتكينا كتير ومفيش أي استجابة وكأن اتكتب علينا في القليوبية نعيش في مقلب قمامة واضاف أن سور مستشفى الحي أيضا لم يسلم فالقمامة تحاصره من كل جانب ، إلى جانب وجود أعمدة كهرباء امام مخزن الحي ملقاة كخردة ونحن في أمس حاجة للزيادة في أعمدة الإنارة ، والإشغالات التي أصبحت جزءً لا يتجزأ من الشوارع وكأن لا يوجد رئيس للحي ولا حتي غفير يحرس الحي .

وقال صلاح غنيم : كل يوم والموضوع بيزيد سوءا في الطرق داخل الشوارع الرئيسية والفرعية أصبحت لاتخلو من الحفر والبروز مما يسبب الكثير من الحوادث بالتكاتك واشتكينا ولا احد يسمع والمجاري التي تنفجر يوميا كل يوم في شارع شكل ، وأضاف أنا مش عارف رئيس الحي والأجهزة التنفيذية بالحي بيفكروا ازاي ! ، " احنا مش شايفين اي نتيجة او تطوير " .

وقال وحيد حميدة بصوت حزين : ايه اللي بيحصل لنا ، حتي الحياة الكريمة وأننا نعيش بأدمية مش عجبهم ، احنا بندفع فواتير الكهرباء عليها الاشتراك في النظافة ولكن مافيش متعهد بيجي ويرفع القمامة ولا من بيوتنا ولا حتي من شوارعنا ، القمامة والمجاري والاشغالات اغرقوا الشوارع في غياب تام من المسئولين .

    الاكثر قراءة