الثلاثاء 30 ابريل 2024

موضة ملابس شتاء 2022.. الفرو والمنقوش أبرز صيحات الجاكيت

موضة ملابس الشتاء 2022

سيدتي16-11-2021 | 23:26

ولاء نبيه

مع حلول فصل الشتاء، تبحث كل فتاة وسيدة عن صيحات الموضة الجديدة التي تناسبها وتضفي على مظهرها مزيد من الاناقة، وفي السطور التالية جمعنا أبرز صيحات الموضة في ملابس شتاء 2022 لتختاري منها ما يناسبك.

البالطو المنقوش

سيطرت الملابس المنقوشة على موضة شتاء 2022 حيث تعطي مظهر غير تقليدي للنساء والفتيات، ويمكنك اقتناء بالطو منقوش أو بلوزة شتوية عليها نقوشات مثل النقوش الموجودة على بعض الحيوانات مثل الفهد المنقط أو الحمار الوحشي، ويمكن أن تتواجد هذه النقوشات أيضاً في أنواع من الجواكيت والبنطايل أو التنانير.

البنطلوب المبطن

من أبرز صيحات الموضة لعام 2022 هي البنطلونات الواسعة، والتي تناسب الفتيات وخاصة المحجبات، ويعتبر  البنطلون الجينز او القماش المبطن على أول قائمة البنطلونات الواسعة التي يمكنك اقتنائها هذا الشتاء.

 الجاكيت المنفوخ

يمكنك اللجوء إلى موضة الجواكيت والمعاطف المنفوخة، والتي يمكن تنسيقها بسهولة مع قطع ملابس أخرى مثل التنانير أو البنطلونات مع بلوزة قصيرة مناسبة لها.

السالوبيت

يأتي الجمبسوت الجينز، أو كما يسمى السالوبيت، أو الأفارول، من ضمن صيحات  الموضة السائدة في شتاء 2022، ويناسب المرأة العملية والعصرية، حيث إنه يكون مريح جدا عند ارتدائه، ويمكنك ارتداء كارديجان فوقه سواء طويل أو قصير ليضفي مزيد من الأناقة.

الجاكيت الجينز

يسيطر الجاكيت الجينز علة موضة  الشتاء 2022،  ويتميز بطابعه الكلاسيكي أي تحتوي على أزرار طويلة من الأمام، وجيوب جانبية واسعة، وياقة مطوية.

الجاكيت الفرو

يعد الجاكت المزود بطبقة من الفرو حول الرقبة تكون مناسبة جدًا في الطقس البارد، ويمكن تنسيقه مع تنورة أو بنطلون، من موضة عام 2022؛ نظرًا لأناقته العالية ومظهره الجميل.

Dr.Randa
Dr.Radwa