الجمعة 3 مايو 2024

مي عمر تتألق بإطلالة جديدة (صور)

مي عمر

فن16-11-2021 | 22:24

حسام يونس

خضعت الفنان مي عمر، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية جمب سوت باللون الأسود،، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "عمر" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وكانت مي عمر شاركت في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجسدت خلاله دور "جليلة"، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

العمل من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد مهران، أحمد عبدالحميد، اسما سليمان، إدوارد، أحمد مالك، أمنية العربي، أحمد داش،عماد زيادة، محمد جمعة، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "عمر" شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "الفتوة"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم الفتوة، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

"الفتوة" من بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa