الأحد 9 يونيو 2024

اختبار مدى نظافة المراتب يكشف كوارث كبيرة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 16-11-2021 | 23:04

ميادة عبد الناصر

كشفت عاملة تنظيف محترفة عن كيفية اختبار مدى اتساخ مرتبتك، لكنها حذرت من أن النتائج قد تكون مزعجة للغاية.

شاركت المنظفة المحترفة كاثى ستيفنس، التي تدير وكالة التنظيف الفيكتورية ذا بيج كلين كو ، اختبار ليوضح مدى نظافة المراتب الخاص بها على تطبيق تيك توك، وهو ما جعل الفيديو ينتشر بشكل كبير وعلى نطاق واسع بعدما أثار جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا .

بدأت صاحبة العمل الفيديو بتحذير بسيط: بمجرد أن ترى هذا لا يمكنك إلغاء رؤيته ويُظهر الفيديو المُنظف المُخصص وهو يقف أمام مرتبة كبيرة تبدو نظيفة ثم أخذت كاثى قطعة سوداء من المادة ولفتها حول نهاية مكنستها الكهربائية.

قالت وهي تتحرك على جزء صغير من سطح المرتبة: إنها تعمل كمرشح للغبار وخلايا الجلدثم تظهر كومة من الأوساخ الموجودة في اختبار المرتبة وبدت الأوساخ وكأنها رمل أبيض ناعم عالق على المادة السوداء.

سرعان ما انتشر الفيديو  على نطاق واسع وشوهد أكثر من 490 ألف مرة وأعجب به أكثر من 18000 شخص  و تركوا تعليقات متباينة ، وكان معظمهم مشمئزًا مما شاهدوه.

إنه مقزز للغاية لكني كنت بحاجة إلى رؤيته، لذلك أعتقد أنه يجب أن أقول شكرا كتبت امرأة واحدة في المنشور وقال آخرون إن مراتبهم لن تكون متسخة أبدًا - مما دفع كاثى لإخبارهم بتجربة الاختبار بأنفسهم.

قالت إحدى النساء: نحن أناس طاهرون للغاية ونستخدم واقي مرتبة وردت كاثى هذا به واقي مرتبة عليه. 

قال آخرون إنهم يكنسون مراتبهم كثيرًا ويشككون في أنهم سيعانون من نفس المشكلة فردت عليه جرب الاختبار ، فقد تجد أن الوقت قد حان لتنظيف بالبخار

قالت كاثى إنه يجب تنظيف المراتب بالمكنسة الكهربائية في كل مرة تقوم فيها بتغيير الملاءات وتنظيفها بالبخار مرة واحدة سنويًا.