الجمعة 17 مايو 2024

سميحة أيوب تتصدر تريند جوجل بسبب تصريحاتها في «كلمة أخيرة»

سميحة أيوب

فن17-11-2021 | 11:34

حسام يونس

تصدر اسم الفنانة سميحة أيوب، موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بعد أن حلت ضيفة بالأمس في برنامج "كلمة أخيرة"، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية "ON".

وكشفت سميحة أيوب خلال لقائها عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخيصة، وتحدثت عن دورها في مسلسل "إجازة مفتوحة"، وتستعرض بوابة "دار الهلال"، في السطور التالية، أبرز تصريحاتها في برنامج كلمة أخيرة:

- وافقت على العمل في فيلم "تيتة رهيبة"، لأن المخرج رائع، والكوميديا به غير مبتذلة.
- دخلت مجال التمثيل ضد رغبة أسرتها، وأن أهلها خاصموها، ولكنها عندما أصبحت مشهورة كفنانة محترمة طلبوا ودها بعد ذلك.
- أكدت الفنانة القديرة سميحة أيوب، أنها تزوجت 3 مرات من سعد الدين وهبة، ومحمود مرسي، ومحسن سرحان.
- تحدثت عن المشادة التي حدثت بينها وبين الفنان يوسف وهبة في بداية تلاقيهم في المسرح القومي، موضحة أنه رجل جميل وكان يلقي عليهم النكات المضحكة، وأنه ساهم في تبديل مسيرتها الفنية، حيث عرض عليها دور في مسرحية أعظم امرأة ووافقت.
- عبرت عن رفضها التام لفكرة الزواج حالا، بعد طرح لميس الحديدي لها سؤالًا قائلة: "لو جالك عريس تتجوزي"، وجاء رد سمية أيوب قائلة "ليه بقى.. نضحك الناس علينا؟".
- وعن شخصيتها "بيجي" في مسلسل إجازة مفتوحة قالت" الست بيجي حاجة وسميحة أيوب حاجة تاني".
- علاقتها منعدمة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا تمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا.

ويذكر أن الفنانة سميحة أيوب، شاركت مؤخرًا في مسلسل "إجازة مفتوحة"، وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 40 حلقة، من بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد ، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

"إجازة مفتوحة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ظريف، حيث تتناول قصته المشكلات التي تواجها البيوت المصرية سواء في تربية الابناء او العلاقات الزوجية، المسلسل من نوعية المسلسلات 40 حلقة.