الخميس 16 مايو 2024

ميرنا جميل تتألق بإطلالة جديدة ..صور

ميرنا جميل

فن17-11-2021 | 14:27

حسام يونس

شاركت الفنانة ميرنا جميل، جمهورها صورة جديدة من احدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، واكتفت بوضع بعض الملصقات كتعليق على الصورة.

وظهرت ميرنا، بإطلالة أنيقة مرتدية فستان كاروهات يجمع بين اللون الوردي والأبيض، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، تتناسب مع الإطلالة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mirna Gamil 🎨 (@mirnagamil1)

وشاركت ميرنا جميل، في مسلسل "اللعبة 2: ليفل الوحش"، إذ جسدت شخصية إسراء المدبولي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، بعد نجاحهما في التخلص من سمير، يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجاتيهما، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما نسرين باللعبة.

"اللعبة ج2" من بطولة: هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، عارفة عبد الرسول، أحلام الجريتلي، محمد أوتاكا،وتأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، إخراج معتز التوني.

كما جسدت ميرنا جميل دور إخلاص في "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم"،  وتدور احداثه في إطار كوميدي، حول قرار كل من جمجوم وبم بم بتأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ولكن يجد الثنائي أنفسهما في مواجهة الأشباح واللصوص ومصاصي الدماء وغيرهم.

"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم" من بطولة: محمد عبد الرحمن، محمد سلام، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، رجاء الجداوي، محمد التاجي، مفيد عاشور، هشام ماجد، تأليف مصطفى صقر، كريم يوسف، إخراج إسلام خيري، إنتاج محمد سيد، "إي بروديوسر".