السبت 11 مايو 2024

قتلوها وعلقوا جثتها فى قطار.. تفاصيل جريمة اغتصاب مروعة فى الهند

شرطة الهند

عرب وعالم17-11-2021 | 18:23

شروق صبري

تشهد الهند العديد من الجرائم التى لم يسبقها مثيل ضد النساء وحتى المراهقات والأطفال لا ينجين منها، وفي واقعة جديدة تشهد على العنف ضد الفتيات والأطفال، عثرت الشرطة الجندية على جثة مراهقة معلقة في أحد القطارات.
ووفقا لموقع " timesofindia" قد تعاون أكثر من 25 فريقًا من وكالات تحقيق مختلفة لحل القضية، ولكشف المجرمين.

وكشفت التحقيقات أنه بمجرد العثور على جثة الفتاة  بدأت الشرطة في البحث عن دراجة الفتاة المتوفاة البالغة من العمر 18 عامًا والتي تم العثور على جثتها معلقة في قطار بمحطة فالساد للسكك الحديدية بالهند.
كانت الفتاة على دراجتها قبل أن يتم اختطافها واغتصابها من قبل شخصين مجهولين في  مدينة فادودارا في 28 أكتوبر، وبعد يومين وصلت إلى منزلها في نافساري وخلال الساعات الأولى من يوم 4 نوفمبر تم العثور عليها مشنوقة في غوجارات كوين إكسبرس.

ومع عدم إحراز تقدم حتى بعد 11 يومًا ، تبحث الشرطة الآن عن دراجة الضحية في ساحات الخردة في فادودارا، مع العلم أن الفتاة  تركت  ملاحظة في مذكراتها وصفت فيها تفاصيل قليلة لاعتداء جنسي مزعوم، وكشف تشريح الجثة عن ثلاث علامات إصابة في أسفل ظهرها وفخذها وخصر الضحية.

في غضون ذلك، استعادت الشرطة لقطات لما يقرب من 500 كاميرا مراقبة في فادودارا وسورات ونافساري وفالساد لتتبع حركة الفتاة وكذلك تحديد المتهمين. 

وأفادت مصادر في الشرطة أنه أثناء التحقيق في لقطات كاميرات المراقبة بالقرب من مكان الاغتصاب المزعوم ، شوهد اثنان من المشتبه بهم وهم يهربون، وتعمل الشرطة الآن على تحديد هوية المشتبه بهم واعتقالهم. وتقوم الشرطة بفحص لقطات لمنزل الفتاة ومكان عملها أيضًا.

يشار إلى أن الهند دائما ما تشهد جرائم عنف جسدي واغتصاب بحق المرأة، وتحاول منظمات حقوق المرأة أن تتصدى لكل تلك الممارسات.

 

Dr.Radwa
Egypt Air