الجمعة 17 مايو 2024

شاهد ماذا حدث لسيدة اصطادت سمكة وحاولت تقبيلها (فيديو)

شاهد ماذا حدث لسيدة اصطادت سمكة وحاولت تقبيلها (فيديو)

الهلال لايت 17-11-2021 | 19:27

مى كامل

انتشر مقطع فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيه إحدي السيدات أثناء ذهابها إلى رحلة صيد بحرية، للنزهة والتسلية، وذلك عن طريق صيد الأسماك مع أصدقائها.

وحسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد أظهر الفيديو إحدي السيدات وهي تحمل سمكة بعد اصطيادها لها وذلك في رحلتها بالقارب وذلك لالتقاط بعض الصورة. 

وقام بعض الأصدقاء بالتقاط الصور التذكارية لها ولذلك قامت بمحاولة تقبيل السمكة، ومازحا قام أحد أصدقائه والذي كان يقوم بالصيد بجانبها، بوضع السنارة بالقرب من السمكة ليجعلها تتحرك ، مما جعلها ترتجف وتصرخ وكأن السمك قد عادت للحياة وعضدتها في إصبعها، اكتشف أنها كانت مزحة من الأصدقاء.

كان ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر أمريكا واحدة من بين أكبر منتجي الأسماك في العالم، وتمثل الأسماك المخصصة للاستهلاك البشري أكثر من نصف الكمية التي يتم إنتاجها، كما تنتشر مصائد الأسماك على امتداد جميع السواحل الأمريكية وفي العديد من الأنهار والبحيرات الموجودة في أنحاء البلاد.

وقد شهد الأسطول الأمريكي تطورا كبيراً مع الزمن، حيث كان الأسطول بأكمله مكونا من السفن الشراعية في أواخر القرن التاسع عشر، فيما بعد ظهرت السفن البخارية التي تعمل بالبنزين في بدايات القرن العشرين، وبدأ العمل في ثلاثينيات القرن العشرين بالسفن التي تعمل بالديزل، وتشمل التطوّرات الأخيرة تزويد السفن بالإلكترونيات الخاصة بالملاحة، بالإضافة إلى تحديد مواقع الصيد والأسماك.

وتتوزع مصائد الأسماك الرئيسية في كل من المنطقة الشمالية الشرقية، والمنطقة الجنوبية الشرقية، والتي تشمل خليج المكسيك، وجنوب شرق المحيط الأطلسي، والبحر الكاريبي، ومنطقة ألاسكا، ومنطقة ساحل المحيط الهادئ، ومنطقة غرب المحيط الهادي ، أما أهم الأسماك فيها فهي سمك البلوق، والمنهادن، والسلمون، والنازلي، والسرطان، والروبيان،علماً بأن أهم المواني التي توجد بها الأسماك في أمريكا هي ميناء كودياك في ألاسكا، وميناء رييدفيل في ولاية فرجينيا، وميناء هونولولو في هاواي، وميناء إنتراكوستال سيتي وميناء أيمباير سيتي في ولاية لويزيانا، وغيرها.