الأحد 28 ابريل 2024

مؤمن نور يروّج لمسلسل «الآنسة فرح 2»

مؤمن نور

فن18-11-2021 | 20:24

حسام يونس

شارك الفنان مؤمن نور، جمهوره صورًا عدّة من مسلسل "الآنسة فرح الجزء الثاني"، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلّق "الآنسة فرح".

ويُشار إلي مسلسل" الآنسة فرح الجزء 2" من بطولة: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، محمد العمروسي، مؤمن نور، جيلان علاء، وهبة داغر، وتأليف محمود عزت، عمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moamen nour| مؤمن نور (@moamennourofficial)

وشارك الفنان مؤمن نور، مؤخراً في مسلسل "أجازة مفتوحة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول فقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

"إجازة مفتوحة"  ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ40 حلقة، من بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، أحمد زكريا، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويُذكر أنّ مؤمن نور خاض الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول  شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa