الثلاثاء 4 يونيو 2024

الحب الحر.. عارض أزياء برازيلي يتزوج 9 فتيات في يوم واحد (صور)

عارض الازياء وزوجاته

الهلال لايت 18-11-2021 | 22:58

إيمان علي

"قلب الرجل يمكن أن يتسع للكثيرات"، هذه القاعدة التي تعرفها عن ظهر قلب الكثير من السيدات، واللاتي يدركن أن بعض الرجال احيانًا لا يكتفون بامرأة واحدة في حياتهم، وإنما يبحثون عن أكثر من واحدة، ولكن ماذا إذا وصل العدد إلى 9 يتزوجهن جميعًا في نفس الليلة؟

ففي واقعة عجيبة وقد لا تتكرر كثيرًا، أعلن عارض أزياء برازيلي شهير عن رغبته في الزواج من 9 فتيات في يوم واحد، وذلك اعتراضًا منه على ما اسماه «الزواج الأحادي».

وفاجأ آرثر أو أورسو متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالزواج من 9 فتيات بحفل زفاف جماعي، وضع له شعارا أسماه «الحب الحر»، ونشر مجموعة من الصور ظهر فيها مع زوجاته التسع أثناء مراسم الزواج.

وظهر آرثر وهو يتوسط الفتيات التسعة مرتدياً بدلة كلاسيكية بسيطة، دون رابطة عنق فيما ظهرت الزوجات بفساتين زفاف مختلفة التصميم من واحدة لأخرى، دون ارتداء طُرح للزفاف، حيث وقفن جميعًا ينظرن بسعادة لرجل الدين الذي يقوم بإتمام مراسم الزواج، ما أثار دهشة بين الجميع حول العالم.

وحسب صحيفة «الديلي ستار» البريطانية سرعان ما تحول الشاب إلى محط اهتمام الآلاف من نشطاء السوشيال ميديا حول العالم بعد حفل الزفاف الجماعي الذي أُقيم داخل كنيسة كاثوليكية بمدينة ساو باولو البرازيلية.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن ما دفع الشاب البرازيلي لهذا التصرف الغريب والطريف في آن واحد هو رغبته في القضاء على فكرة الزواج من أنثى واحدة، وهو ما أطلق عليه اسم «الزواج الأحادي».

ونوهت الصحيفة إلى أن «آرثر» كان على علاقة بامرأة واحدة، تدعى لوانا كزاكي؛ إذ أنهما كانا يستمتعان بعطلتهما الصيفية، داخل أحد البلدان اللبيرالية بالعاصمة الفرنسية باريس،  وخلال رحلتهما فكرا في فعل شيء جديد في علاقات الزواج التقليدية.

وسرعان ما فكر الثنائي الذين يعرفان بيمولهما المنحرفة في زواج «آرثر» من 8 سيدات أخريات، بصحبة حبيبته الأولى «لوانا»، وذلك وسط حفل زفاف ضخم، يُقام داخل إحدى الكنائس ببلدتهما ساو باولو.