السبت 18 مايو 2024

أسترليا تتخطى السعودية بصعوبة

8-6-2017 | 16:04

تمكن المنتخب الأسترالي من تحقيق الفوز على نظيرة السعودي بنتيجة 3-2 في إطار منافسات تصفيات قارة أسيا المؤهلة إلي كاس العالم 2018 في روسيا.
أفتتح المنتخب الأسترالي التسجيل عن طريق تومي يوريتش في الدقيقة 7  قبل أن يتعادل سالم الدوسري للمنتخب الأخضر السعودي في دقيقة 23  وعاد بوريتش ليتقدم مرة أخرى لأستراليا في دقيقة 36 بعد أن أستقبل كرة عرضية ارسلها برأسة في شباك المسليم حارس السعودية، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن هداف التصفيات محمد السهلاوي من تسجيل الهدف الثاني و التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.
وفي الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بكل قوة بحثا عن الهدف الثالث لخطف أهم 3 نقاط في التصفيات حتى جاءت الدقيقة 64، حيث أحرز توم روجيك، الهدف الثالث لأصحاب الأرض، عن طريق تسديدة قوية سكنت الشباك.
وحاول الهولندي فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، تغيير النتيجة بإجراء عدد من التغيرات ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز أستراليا 3-2.
وبذلك رفع المنتخب الأسترالي، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بالتساوي مع المنتخبين الياباني والسعودي، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بفارق الأهداف، ويمتلك المنتخب الياباني مباراة أقل حيث سيواجة منتخب العراق الثلاثاء المقبل.

    الاكثر قراءة