الخميس 16 مايو 2024

محافظ بني سويف: إنشاء منافذ متنقلة لبيع اللحوم والسلع لتخفيف الأعباء عن المواطنين

محافظ بني سويف

محافظات19-11-2021 | 10:50

دار الهلال

 قرر محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، إنشاء منافذ بيع متنقلة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم الجمعة - أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة حمادة راضي قامت في ضوء تكليفات المحافظ، بتوفير السلع الغذائية وخاصة اللحوم بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، حيث تم إنشاء شادر لبيع اللحوم البلدية أمام قصر الثقافة بالفشن،

فضلا عن تمركز السيارات المتنقلة بالقرى والعزب والنجوع، لبيع اللحوم المجمدة والسلع الغذائية والبقالة بأسعار تنافسية وذات جودة عالية عن مثيلاتها بالأسواق.

كما نظمت الوحدة، حملة مكثفة لرفع مستوى النظافة والحد من تراكم القمامة والمخلفات وتسوية وتمهيد الطرق، والتي أسفرت عن توريد الناتج اليومي من القمامة ويقدر بـ 125 طنا لمصنع السماد العضوي لتحسين مستوى النظافة، ومراعاة البعد البيئي وإضفاء الطابع الجمالي للقرية.

وشملت الحملة تسوية وتمهيد الطرق لرفع كفاءتها وخلق سيولة مرورية علاوة على مراجعة وحدات الإنارة العامة وتركيب 15 عامود كهرباء بطريق برستينا التابعة لقرية الفنت، وصيانة الكشافات بطريق كاترينا أبو جويلي وطريق الجمهود/ دلهانس.