الأحد 26 مايو 2024

أحمد زاهر يكشف سر انبهاره بحورية فرغلي وحقيقة علاقتهما.. (حوار)

8-6-2017 | 17:13

  • أتابع ردود أفعال الجمهور على أعمالي عبر مواقع التواصل
  • «اختيار إجباري» عمل توعوي متكامل وشخصيتي فيه ممتعة

يعد الفنان أحمد زاهر، واحدا من أكثر نجوم جيله موهبة، إذ يمتلك قدرات خاصة جدا؛ تضعه في مكانة لا يصل إليها إلا عدد قليل من الموهوبين في فن التمثيل.

وتحظى أعمال الفنان أحمد زاهر، باستقبال حافل من الجمهور، ولعل الدليل على ذلك، آخر أعماله الدرامية، وهو مسلسل «الحالة ج»، الذي لقي جماهيرية كبيرة، ونسب مشاهدة عالية.

«الهلال اليوم» التقت أحمد زاهر لكشف أسرار خلطة النجاح التي اعتاد عليها، وتفاصيل أعماله المقبلة، والإجابة عن كل ما يدور في أذهان عشاقه من استفسارات، فإلى الحوار

في البداية هل تتابع ردود الأفعال الخاصة بأعمالك بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؟

أتابعها بدقة شديدة، وأعتقد أن الجمهور استقبل دوري في «الحالة ج»، بشكل جيد؛ وهو ما يسعدني بشدة، وبخاصة عندما أجد متابعة دقيقة من الجمهور لنشاطي على مواقع التواصل، وحرصهم على الاتصال بي دائما، بواسطة حساباتي على هذه المواقع.

خضت تجربة خارج السباق الرمضاني بمسلسل «اختيار إجباري» فكيف ترى النجاح الذي حققه هذا العمل؟

الشخصية الشريرة التي أديتها في العمل، كانت غنية بالتفاصيل، وممتعة وحرصت على الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة، تتعلق بها وهو ما كان له الأثر الطيب لدى الجمهور، في ظل فريق عمل عالي الكفاءة، كما أن العمل يحمل رسالة توعوية  متكاملة للأهالي، وهذا من أهم أسباب قبولي للدور.

 ماذا عن اختيارك المقبل في ظل صعوبة الانتقال من نجاح إلى آخر؟

ما حققته في «الحالة ج»، من نجاح؛ يفرض علي أن أدقق في الاختيار، حتى لا أؤدي أعمالا متشابهة، أو أقل من المستوى الذي بات ينتظره الجمهور.

كيف تقيم تعاونك مع النجمة حورية فرغلي؟

هي شخصية رائعة، ومهذبة، وبعد العلاقة الطيبة التي نشأت بيننا خلال فترة العمل، أستطيع أن أؤكد أنها أصبحت بمثابة أخت لي، كما أنها فنانة متميزة، ولا يُسمع لها صوت في لوكيشن التصوير، ولا تتدخل في أي شيء، لكني أتعجب من شيء واحد، وهو كيف تتقن حورية الأدوار الشعبية، رغم أنها «كلاس جدا»، الأمر الذي يتسبب في شعوري بالانبهار تجاهها.  

اندمجت في مشاهد الأكشن بمسلسل «الحالة ج» لدرجة إصابتك أثناء التصوير فكيف حدث ذلك؟

أصبت أكثر من مرة، أثناء التصوير؛ لأنني لم استخدم دوبلير، إلا فى مشاهد قليلة، وأديت مشاهد صعبة حركيا، بنفسي.

أين النجم أحمد زاهر من السينما؟

ألعب دور ظهور خاص، مع النجم أحمد السقا في فيلم «هروب اضراري» الذي يعرض في عيد الفطر المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، إذ إن العمل في السينما صعب جدا، من ناحية الحصول على الشخصية الجاذبة للممثل، وأتمنى الوجود في أفلام مهمة، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنني تلقيت عرضين لبطولة فيلمين، خلال الفترة الماضية، لكني فضلت الظهور الخاص مع أحمد السقا.