الجمعة 7 يونيو 2024

من فندق تحت الماء إلى جزيرة خاصة.. أغلى الأجنحة الفندقية في العالم

من فندق تحت الماء إلى جزيرة خاصة .. تعرف على أغلى الأجنحة الفندقية في العالم.

الهلال لايت 19-11-2021 | 20:42

مى كامل

في حين أن معظم الأثرياء معتادين على قضاء إجازات في الخارج، إلا أن هناك أشخاصًا ينفقون آلاف الجنيهات الإسترلينية مقابل ليلة واحدة فقط من الرفاهية.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كشفت Merchant Cash Advance عن أغلى الفنادق في جميع أنحاء العالم، حيث يصل سعر أحدها إلى 129.561 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

من فندق تحت الماء في سانت لوسيا إلى الفنادق الفخمة في لاس فيغاس، إليك قائمة بأغلى أجنحة الفنادق في العالم.

في شارع لوسيا

بسعر ضخم بلغ 129.561 جنيه إسترليني أي ما يعادل 175000 دولار أمريكي، في الليلة، وقد فاز فندق Lover’s Deep Luxury Submarine في سانت لوسيا بلقب أغلى فندق في العالم.

يقع مكان الإقامة من فئة 5 نجوم تحت الأمواج حيث ستقيم في الغواصة، والرفاهية لا تنتهي عند هذا الحد، حيث يشمل ذلك قبطانًا خاصًا وطاهيًا وخادمًا شخصيًا.

ويمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى خدمات النقل بالهليكوبتر والهبوط على الشاطئ بالإضافة إلى وجبات الإفطار المليئة بالشمبانيا.

كما يمكن التنقل في الغواصة حول منطقة البحر الكاريبي بناءً على طلب الضيوف أو يمكنك تعديل الرحلة لتناسب تفضيلاتك الخاصة.

لاس فيغاس، نيفادا

أما جناح إمباثي في ​​منتجع كازينو بالمز فيبلغ سعر الليلة 74.035 جنيهًا إسترلينيًا، وهو ثاني أغلى غرفة فندقية في العالم، ويعادل حوالي 100000 دولار أمريكي في الليلة.

مع إقامة لا تقل عن ليلتين، يقع الجناح في الطوابق العليا من منتجع Palms Casino المكون من 40 طابقًا، ويطل على الأضواء المتلألئة في Las Vegas Strip.

ستحصل على غرفتي نوم رئيسيتين وطاولات للتدليك وجاكوزي وغرفة استرخاء بالملح وجولة خاصة في مجموعة العقارات ووسائل الراحة.

جنيف بسويسرا

يقع فندق بريزيدنت ويلسون رويال بنتهاوس في سويسرا في الطابق العلوي بأكمله من الفندق، ويوفر تراسًا بانوراميًا مع إطلالات خلابة على بحيرة جنيف.

مقابل 59228 جنيه إسترليني أي حوالي 80.000 دولار أمريكي في الليلة، تأني الشرفة الملتفة بشكل كامل مع تلسكوب لمشاهدة النجوم في الليالي الصافية.

كما تحتوي غرفتا النوم الرئيسيتان على غرفة ملابس واسعة وحمام رخامي مع جاكوزي مواجه للبحيرة، كما تتوفر أيضًا صالة ألعاب رياضية خاصة وطاهي وسائق متاح لك في جميع الأوقات.

مانهاتن بمدينة نيويورك

البنتهاوس الكبير في فندق مارك هو أكبر بنتهاوس في جناح فندقي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويغطي مساحة ضخمة تبلغ 10000 قدم مربع.

مقابل 55526 جنيهًا إسترلينيًا أي ما يعادل 75000 دولار أمريكي في الليلة يمكنك الاستمتاع ببنتهاوس واسع في الطابقين العلويين من الفندق مع إطلالات بانورامية على سنترال بارك.

يتكون الجناح من خمس غرف نوم وستة حمامات وغرفتين لمساحيق التجميل وغرفة معيشة كبيرة ذات مخطط مفتوح.

الأمر المذهل هو حقيقة أن غرفة المعيشة التي يمكن تحويلها إلى قاعة رقص كاملة الحجم.

فيجي

تقع هذه الفيلا الفاخرة في التلال الخضراء الفخمة لجزيرة Laucala في أرخبيل فيجي وستكلفك 45311 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالي 61142 دولارًا في الليلة.

يتعين عليك الحصول على الموافقة للبقاء هنا من خلال طلب مقدم إلى المالك، ديتريك ماتيشيتز، الذي يمتلك أيضًا Red Bull.

العقار هو موطن لمناظر بانورامية لحمام السباحة، واثنين من مساكن الضيوف الواسعة والخدمات الخاصة مثل طباخ خاص وسائق ومربية خاصة.

لاس فيغاس بولاية نيفادا

فندق فور سيزونز في لاس فيجاس ملحق بمنتجع وكازينو ماندالاي باي، ويبلغ تكلفته 44465 جنيه إسترليني أي حوالي 60 ألف دولار أمريكي في الليلة.

يتمتع هذا الفندق الحاصل على تصنيف خمس ماسات بموقع متميز في لاس فيجاس ويحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الجبل أو الشارع.

يتميز هذا الفندق الفاخر على طراز فن الآرت ديكو بحمامات رخامية واختيار مطعم إيطالي أو مطعم لحوم راقٍ وبار كوكتيل، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك أيضًا حمام سباحة خارجي وبار بجانب الماء ومنتجع صحي أيضًا.

 

كان بفرنسا

يقع فندق مارتينز في مدينة كان بفرنسا، وهو أحد أشهر المنتجعات في كوت دازور.

مقابل 39277 جنيهًا إسترلينيًا أي 53000 دولار أمريكي في الليلة، يمكنك أن تتوقع الاستمتاع بمناظر بانورامية خلابة عبر المحيط من التراس البانورامي الخاص المكسو بألواح خشبية.

وجزء من ميزاته الحصرية تشمل وصول الضيوف إلى جاكوزي شخصي يطل على خليج كان.

سيكون لديك أيضًا أسرّة بحجم كبير في كل غرفة من غرف النوم الأربع وغرفة معيشة وطعام منفصلة وحمامات رخامية وحمام تركي.

جزر المالديف

يقع جناح موراكا في جزر المالديف في فندق كونراد ويتم تسويقه كأول جناح فندقي تحت الماء في العالم.

يصل سعر الفندق إلى 37،054 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالي 50،000 دولار في الليلة، ويتكون الفندق من طابقين، ويبلغ ارتفاع الطابق السفلي حوالي 16 قدمًا تحت المحيط الهندي.

هنا يمكنك أن تعيش حياة الرفاهية، مع وصول إلى طاهٍ خاص وبار وصالة ألعاب رياضية وخادم شخصي ومسبح لا متناهي.