الخميس 16 مايو 2024

اللواء سمير فرج: مصر في عهد الرئيس السيسي تتقدم إلى الأمام بسرعة كبيرة

اللواء سمير فرج

أخبار19-11-2021 | 22:25

آية يوسف

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية سابقا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق لمصر إنجازات ونجاحات سواء داخليا أو خارجيا، موضحا أنه خارجيا حقق لمصر استقرارًا في علاقاتها مع كل الدول بداية من الولايات المتحدة وروسيا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا والصين وأصبحت تشهد علاقات متزنة مع هذه الدول.

وأوضح فرج، في تصريحات لبوابة "دار الهلال"، أنه بالنسبة للوضع داخل مصر فكل الإنجازات التي حققها الرئيس أكثر من رائعة، بداية من المبادرات التي دشنها القضاء على فيروس سي فهى حققت آمال معظم الشعب المصري، والقضاء على العشوائيات فمصر تشهد تقدم غير مسبوق وكبير في الفترة الراهنة نحو بناء جمهورية جديدة.

وأضاف أن الرئيس السيسي نجح نجاحا باهرا في ملف الإرهاب فقد أصبحت مصر اليوم آمنة مستقرة، ويكفي القول عن نجاح مصر في مكافحة الإرهاب هو أن الرئيس قام بإلغاء قانون الطوارئ الذي كان يتم العمل به منذ 44 عاما في مصر، وأصبح اليوم المواطن المصري اليوم يعيش في أمان حقيقى.

وأشار إلى أنه بالنسبة لملف حقوق الإنسان فالرئيس أولى هذا الملف اهتماما كبيرا فقد كفل للإنسان المصري حياة كريمة من مياه ومسكن وتعليم وصحة، وحتي السجون قام بتحديثها وقد أوضح الرئيس أن المجرم لن يعاقب مرتين فمن حقه هو أيضا أن يهنأ بحياة كريمة، ولأول مرة في اللقاء الاستراتيجي مع الولايات المتحدة الأمريكية تقل حدة الحديث الأمريكي بخصوص ملف حقوق الإنسان.

واختتم قائلا: مصر في عهد الرئيس السيسي أصبحت دولة تتقدم إلى الأمام بسرعة كبيرة.