الثلاثاء 4 يونيو 2024

عارضة إباحية تكسر قلوب فتيات بريطانيا

المتجر

الهلال لايت 20-11-2021 | 10:52

ميادة عبد الناصر

انتشر فيروس كورونا بشكل كبير حول العالم وتعطلت بسببه الكثير من المناسبات ولكن مع انتشار اللقاحات بدأت العودة للحياة الطبيعية تدريجيا وأصبح الأمل يزداد فى ممارسة جميع نشاطات الحياة بشكل طبيعى.

 من أكثر المظاهر التي تأثرت بكورونا الأفراح بشكلها المعتاد ولهذا عادت الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج فى بريطانيا لشراء فساتين الزفاف على أمل الحصول على يوم استثنائى ومميز ولكن العشرات من اللواتي طلبن فستان زفاف أحلامهن من متجر شهير أنشأته عارضة أزياء سابقة، وعندما لم تصل الفساتين فى موعدها أصبن بخيبة أمل وحتى أنهن فشلن فى استرداد الأموال وكانت حجة المتجر هى الإغلاق بسبب كورونا وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

يُزعم أن متجر Abigail's Bridal Boutique في ليدز ، الذي أسسته لورين ستانلي ، 26 عامًا ، ترك ما يصل إلى 50 عروسًا  قبل أيام فقط من زفافهن دون أن يحصلن على فساتينهن واللاتي زعمن أن لورين التي ظهرت على غلاف Playboy وظهرت أيضًا في مجلات أخرى بما في ذلك FHM ، تركتهن فى حالة من الحزن والحسرة على أموالهن بسبب عدم حصولهن على فساتينهن فى الموعد المحدد.

ومع ذلك ردت لورين على ذلك وألقت باللوم على عمليات الإغلاق بسبب كورونا التي أهلكت الموارد المالية لأولئك في قطاع الزفاف بسبب مشاكل التدفق النقدي لديها والإصرار على أنها تعمل بكامل طاقتها لتلبية الطلبات والتأكد من عدم خسارة أي عميل للمال وقالت لورين إن كوفيد والإغلاق هما المسؤولان عن ظروف التداول الصعبة.

وأضافت، لقد وضعت كورونا العديد من الشركات الصغيرة على حافة الهاوية بما في ذلك نحن ونحن لم نحصل على مساعدة من الحكومة ومع ذلك ، فنحن منفتحون على حل المشكلات لعملائنا لأن واجبنا في الرعاية ولقد أغلقنا أبوابنا منذ شهور ولكن الفواتير لا يزال يتعين دفعها ولدينا مشاكل في الإمداد منذ الافتتاح ومع ذلك ، فإننا نركز على البقاء منفتحين وخدمة عملائنا بأفضل ما في وسعنا ، وذلك لأن لدينا واجب رعاية.

واختتمت: إنها لا ترغب في التعليق أكثر لأن الوضع تسبب لها بالاكتئاب والمرض على الرغم من هذا التأكيد ، لا يزال العملاء المحبطون في المجموعة ينتقدون بشدة قائلين إن المتجر لم يكن يجب أن يستمر في تلقي الطلبات لأنه ليس لديه أمل في الاجتماع والصخب لاستعادة أموالهم.