السبت 1 يونيو 2024

بيع قصر أغنى كلب في العالم مقابل 31 مليون دولار

الكلب الثري

الهلال لايت 20-11-2021 | 14:05

ميادة عبد الناصر

في حدث لا يتكرر كثيرا تم بيع قصر مملوكا لكلب ورثه من أجداده مقابل 31 مليون دولار، حيث ورث كلب الراعي الألماني چونثر ثروته الهائلة، وبما فيها ذلك المنزل المكون من تسع غرف نوم على الواجهة البحرية  من جده جونثر الرابع وفقًا للتقارير، تعود سلالة الكلب إلى عقود من الزمن عندما تم منح جونثر الثالث ميراثا بملايين الدولارات بقيمة 58 مليون دولار من المالك الراحل الكونتيسة الألمانية كارلوتا ليبنشتاين عندما توفيت في عام 1992 وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

منذ ذلك الحين ، ساعدت مجموعة من المتعاملين في الحفاظ على نمط حياة متعاقب من الكلاب وبيع القصر المصمم على الطراز التوسكاني المطل على خليج بيسكين  مقابل 31 مليون دولار و يضم المنزل أيضًا صورة مذهبة مؤطرة لـ جونثر الأول فوق مدفأة غرفة المعيشة.

يقع العقار الخاص في واحد من أكثر المواقع المرغوبة في ميامي ، ويقع على مساحة 51000 قدم مربع مع واجهة مائية بطول 100 قدم تتميز بالمناظر الطبيعية الخصبة وإطلالات خلابة على الخليج والمدينة ومرسى للاستمتاع بأشعة الشمس في جنوب فلوريدا و يمتد السكن على مساحة 8400 قدم مربع مع 9 غرف نوم و 8.5 حمامات ، وهو واحد من ستة منازل فقط على الواجهة البحرية في المنطقة الحصرية.

ومع ذلك ، فقد أثيرت الشكوك حول قصة كيف جمع أغنى كلب في العالم ثروته ، حيث ذكرت تامبا باي تايمز في عام 2005 أن قصة الكونتيسة الألمانية كانت كلها جزءًا من حيلة دعائية.

و نشرت الصحافة الإيطالية قصة في عام 1995 ذكرت أن الكونتيسة كارلوتا ليبنشتاين لم تكن موجودة قط ، وبالتالي لم تترك أي أموال في إرادتها للكلب غونثر وعلى الرغم من الغموض وراء قصة كيف ورث جونثر ثروته ، استمر الكلب في الاستمتاع بأسلوب حياة فخم في منزله في ميامي حيث يقضى غونتر صباحه وهو يلعب بكرة التنس الخاصة به ، ويتدحرج على العشب ، ويلعب قليلاً ويغفو كثيرًا.

في وقت لاحق ، كان لديه "اجتماع" مع وكلاء العقارات الذين يبيعون قصره في ميامي وبالطبع كان جونثر يرتدي أفضل ما لديه من طوق كلب ماسي  للاجتماع وطوقه الذهبي الحقيقي إلى منزله الرئيسي في توسكانا كما أنه أصبح يستمتع  برحلات إلى ميلانو وجزر الباهاما ، حيث تناول العشاء مؤخرًا في المطاعم كل مساء ويحب معالجه التأكد من أنه اجتماعي جيدًا.

يقوم رئيس الطهاة بطهي وجبة الإفطار كل صباح مصنوعة من أفخر أنواع اللحوم والخضروات الطازجة والأرز وفي بعض الأحيان يستمتع بالكافيار ، لكن لا يوجد إطعام في الموقع أبدًا كما يسافر على متن طائرة خاصة ، ويعمل على مهارات الطاعة يوميًا مع مدربه وينام في سرير فخم دائري أحمر مخملي يطل على الخليج.

كارلا ريتشيتيلي هي واحدة من القائمين على رعاية غونثر الرئيسيين وهي عضو في مجلس إدارة الصندوق الذي تبلغ قيمته الآن ما يقرب من 500 مليون دولار ، ويقرر متى يتم شراء العقارات وبيعها وقالت إن المجموعة اشترت حتى فرقًا رياضية ، بما في ذلك فريق كرة قدم للرجال وفريق سباحة نسائي ، و لعب غونتر في الملعب وحضرت اللقاءات.