السبت 11 مايو 2024

شيكو رفقة ميرنا جميل من كواليس «اللعبة 3» (صورة)

شيكو

فن20-11-2021 | 18:10

حسام يونس

شارك الفنان شيكو، جمهوره صورة جديدة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة الفنانة ميرنا جميل، من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة 3: اللعبة بجد وجد"، وجازت الصورة على إعجاب الجمهور، وعلق قائلاً: "راجعين".

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة 3: اللعبة بجد وجد" في إطار الكوميديا، ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر يناير 2022، والعمل هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وإخراج معتز التوني.

وفي وقت سابق، شارك الفنان هشام محمد الشهير "شيكو"، صورة جديدة له، برفقة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والفنان هشام ماجد، وذلك بعد تفوق فريق ليفربول على منافسه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، سجل صلاح منها ثلاثية. ونشر شيكو، الصورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "ربنا يحميك يا صلاح يا ملك الكورة في العالم ".

وشارك شيكو في مسلسل "اللعبة 2: ليفل الوحش"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، بعد نجاحهما في التخلص من سمير، يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجاتيهما، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما نسرين باللعبة.

"اللعبة 2: ليفل الوحش" من بطولة: هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، عارفة عبدالرسول، أحلام الجريتلي، محمد أوتاكا، وتأليف حمد سعد والي، وﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني.

ويذكر أن شيكو شارك مؤخراً كضيوف شرف في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وتأليف كريم فهمي، ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

Dr.Radwa
Egypt Air