الأحد 12 مايو 2024

حسن عبد الله يحاول التعايش بعد أزمة السجن فى «قواعد الطلاق الـ45» (خاص)

الفنان حسن عبدالله

فن20-11-2021 | 19:47

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب حسن عبدالله حالة انتعاش، إذ يشارك حالياً في العمل الدرامي " قواعد الطلاق الـ45"، والمقرر عرضه غداً الأحد علي منصة شاهد Vip الإليكترونية و قناة MBC الفضائية في تمام الساعة 9:00 مساء، وعلي الجانب المسرحي يشارك في موسم الرياض ضمن عرض" حبيبتي من تكون "، وينتظر عرض مسلسل "تفتيش"، كما شارك في سباق رمضان الماضي بمسلسل "وكل مانفترق".

وقال حسن عبد الله في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال": انتهيت من تصوير مسلسل " قواعد الطلاق الـ45"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي يتكون من 45 حلقة، وجاء ترشيحي للعمل من المساعد الأول إسلام عباس والمخرج مصطفي أبو سيف وهذا التعاون هو الثاني الذي يجمعنا سوياً عقب مسلسل "وكل مانفترق".

وأضاف: أجسد في المسلسل شخصية "طاهر"، وفي الحقيقة الشخصية أرهقتني كثيراً لأنها مركبة ومحيرة، وأقوم بدور شقيق الإعلامية والفنانة سالي شاهين وأعاني من تناقضات شخصية أثر تعرضي للسجن ومحاولتي للتعايش كإنسان طبيعي ونسيان ذلك، كما أسعي دائماً لاستعادة الود والألفة بيني وبين شقيقتي، حيث أن ظهوري سيكون في أواخر المسلسل كما أن الشخصية مؤثرة بشكل كبير في سياق الدراما. 

وتابع : سعدت كثيراً بمشاركتي في هذا العمل لأنه جمعني بالمخرج مصطفي أبو سيف، وجمعني للمرة الأولي بالتعاون مع الفنانة هايدي كرم و سالي شاهين، وفي الحقيقة أتمنى أن يجمعني عمل مرة أخرى مع سالي شاهين لأنها فاجأتني علي الجانب الفني بأنها متميزة جداً مثل الجانب الإعلامي تماماً وأتمني لها التوفيق دائما.

"قواعد الطلاق الـ45" بطولة الفنانين إنچى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى، سيناريو وحوار دنيا ماهر، وإخراج مصطفى أبو سيف، إنتاج سالي والي.

وأضاف: انتهيت من مسلسل "تفتيش "، وفي انتظار عرضه وسعدت كثيراً بمشاركتي في هذا العمل لأنه جمعني بالتعاون مع الفنانة هبة الأباصيري ببطولة مشتركة .

"تفتيش" بطولة الفنانين هبة الأباصيري، آسر البدراوي، محسن صبري، حسن عبدالله، إبراهيم طلبة، مهرة مدحت، مي عرفة، والوجوه الجديدة أيمن صلاح، مينا رأفت، مي سالم، إيمان رفاعي، أحمد توفيق، محمد عادل، جهاد عصام، عمر الجمال، أمير ابو زيد، من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج تامر سامي عزيز، إنتاج محمد مراد.

وأشار إلى أنه يشارك حالياً في موسم الرياض بالعرض المسرحي "حبيبتي من تكون"عن قصة حياة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، من تأليف عزة شلبي، وإخراج خيري بشارة، حيث أن أفضل ماحدث لي في هذا العمل هو أن جمعني عمل مع المخرج المبدع الكبير خيري بشارة للاستفادة من خبراته الكبيرة وإبداعه في إظهار ما يكمن بأي فنان، وأتمني أن أتعاون معه مرة أخرى علي الجانب الدرامي أو السينمائي.

Dr.Radwa
Egypt Air