الجمعة 17 مايو 2024

15 شركة فرنسية تشارك بمعرض «فيف الشرق الأوسط وإفريقيا» للإنتاج الحيواني

معرض فيف الشرق الأوسط

اقتصاد21-11-2021 | 17:45

دار الهلال

ستقوم  بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً ، بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات  فيف الشرق الأوسط وإفريقيا 2021 ، المعرض التجاري المختص في مجالات تربية المواشي والإنتاج الحيواني الذي يقام في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر 2021 بإمارة أبوظبي.

وسوف يستضيف الجناح الفرنسي 15 شركة فرنسية متخصصة في: الأعلاف والتغذية الحيوانية، صحة الحيوان، المعدات والحلول المبتكرة للمفارخ والمختبرات، خطوط معالجة البيض، والتعبئة والتغليف. كما سيعرض الجناح الفرنسي أحدث التقنيات الفرنسية في قطاع تربية الماشية والثروة الحيوانية ويفتح المجال أمام المتخصصين في هذا القطاع لعقد اجتماعات مع هذه الشركات.

ونظرا للمجالات والصناعات العديدة التي يغطيها هذا المعرض التجاري مثل قطاع الدواجن، الزراعة المائية، منتجات الألبان،فإنه  يستقطب زوارا متخصصين في هذه المجالات، معظمهم من الشرق الأوسط، إفريقيا، الهند وآسيا الوسطى. لذلك، سيشهد المعرض حضور ومشاركة الجهات الفاعلة الرئيسية لهذا القطاع من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فرنسا التي كانت في العام 2019  سادس أكبر مصدر للأغذية الزراعية في العالم ) قاعدة بيانات الأمم المتحدة الإحصائية لتجارة السلع الأساسية " كومتريد " ).