الأحد 19 مايو 2024

شيما الحاج مع فراس سعيد فى «السيدة زينب» (صورة)

شيما الحاج وفراس سعيد

فن21-11-2021 | 22:17

رضوى سمير

ظهرت الفنانة شيما يونس "شيما الحاج" مع الفنان السوري فراس سعيد، من كواليس مسلسل "السيدة زينب"، من داخل استوديو برنامج تليفزيوني حسب السياق الدرامي.

ونشرت شيما الحاج صورة لها مع فراس سعيد، عبر "إنستجرام"، وعلّقت قائلة: "نورتني.. بس لو تبطل عصبية شوية".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by شيماء يونس (@shayma.alhajj)

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

وقد تعاقدت شركة mwm مع المنتج ممدوح شاهين على عرض مسلسل "السيدة زينب" على شاشة المحور، وذلك في إطار التطوير المستمر لقناه المحور، ووقع العقد طارق فوزي مدير الشركة.

شارك ببطولة "السيدة زينب" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، وحسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وجدير بالذكر أن كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن كواليس وتفاصيل دورها في مسلسل "السيدة زينب" والذي تشارك في بطولته مع سوسن بدر ومحمود عبدالغني.

وقالت الفنانة ليلى عز العرب فى تصريحات سابقة لبوابة "الهلال" بخصوص مسلسل "السيدة زينب"، إن دورها فى المسلسل دور سيدة راقية، تزوجت ابنتها من رجل من حى السيدة زينب، وكانت معترضة طوال الوقت على هذه الزيجة، من منظور طبقى،وبمرور أحداث المسلسل تعرف هذه السيدة أنها كانت مخطئة وأن هذه الأحياء تمثل الأصول والجذور.