الجمعة 24 مايو 2024

مقابل 500 دولار أسبوعيًا.. بريطانية تضغط جسدها داخل إناء زجاجى

الفتاة داخل الاناء

الهلال لايت 21-11-2021 | 23:22

ميادة عبد الناصر

السيرك من أكثر الأماكن التى تكون مليئة بالمغامرة والتحدى من خلال الألعاب والحيوانات المختلفة الموجودة به وفى واقعة هى الأغرب للعمل داخل السيرك قامت فتاة بريطانية بالتخلى عن وظيفتها المستقرة داخل مطعم لتصبح أحد أفراد السيرك ولكن بشكل مختلف بعض الشئ حيث تخلت  جيد مورجان عن عملها كنادلة لتعمل في السيرك داخل إناء زجاج، أي تضغط جسدها فائق المرونة في وعاء زجاجى وذلك مقابل 537 دولارًا أسبوعيًا، وذلك حسب موقع صحيفة" ذا صن" البريطانية.

واستبدلت مورجان تقديم المشروبات والعصائر لتعمل في سيرك الرعب والإثارة بعد أن قرأت إعلانًا عن وظيفة لشخص يتمتع بجسد مرن يمكن أن يضغطه ليعيش في زجاجة مثل قطع الخضراوات المحفوظة المخللة.

واشترط الإعلان أن يكون المتقدم للوظيفة شديد المرونة ولا يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة أو سريع الملل، وفي المقابلة، كان عليها أن تضغط  نفسها في وعاء يبلغ ارتفاعه 60 سم، وعرضه 45 سم فقط، واستعدت الفتاة الطموحة لتلك المهمة الصعبة من خلال حشر نفسها في مساحات صغيرة في المنزل، وبدأت بسلة الغسيل، ثم الخزائن، حتى استطاعت حشو نفسها في الغسالة.

وقالت مورجان: ظل حلمي منذ الطفولة أن أعمل في سيرك الرعب، وأخيرًا استطعت التواصل معهم بشأن الحصول على الوظيفةوأضافت كان الأمر مخيفًا بعض الشيء، لكن الأمر يصبح أسهل مع مرور الوقت، وقد استغرق ذلك مني الكثير من العمل والجهد والتمرين في البداية.

وأوضحت أن الرائع أن أصحاب المقهى الذي كانت تعمل به وافقوا على أن تواصل العمل معهم ويمنحونها وقتًا إضافيًا للسيرك تقديراً لموهبتها، من جانبه، يؤكد جون هيز مدير السيرك، أن فقرة جيد هي المفضلة لدى الجماهير، مشيراً إلى أنها ستقوم بجولة مع السيرك في أنحاء بريطانيا.