السبت 22 يونيو 2024

نوال الزغبى عن رأيها فى محمد رمضان: «مين ده؟»

نوال الزغبي

فن21-11-2021 | 21:57

رضوى سمير

حلّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اليوم الأحد، ضيفة على راديو "إنرجي 92.1"، ببرنامج "أهلا وزحامًا" مع باسم كميل وسارة المنذر.

وصرحت الفنانة نوال الزغبي، بتصريحات جريئة عن الفنان محمد رمضان؛ حيث سئلت عن رأيها فيه كمغن، وردت متسائلة:"مين ده؟.. معرفوش بيعمل إيه؟".

وسألها باسم كميل، مذيع راديو"إنرجي 92.1" ببرنامج "أهلا وزحامًا"، عن رأيها في أغاني المهرجانات، وعلقت قائلة: "مش بسمعها أوي مش ذوقي الخاص، هناك بعض الشباب يقدمون أغاني الراب بطريقة جيدة، بس المؤكد أن المزيكا أذواق".

وجدير بالذكر أن الملحن عمرو مصطفى ظهر في صورة برفقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "مع النجمة الذهبية نوال الزغبي ترقبوا".

وسبق وأن كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن مقطع جديد من أغنيتها المسربة "نقطة انتهى"، وعلقت على كواليس تسريبها خلال الفترة الحالية، بالرغم من تحضيرها لها منذ اربع سنوات، ثم عادت ونشرت اليوم فيديو من كواليس الأغنية، وفي الخلفية صوتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".

وعلقت نوال قائلة: " دقّاتي اسمعها بتقلّك عبادة حبّك ، نقطة انتهى".

وجاء طرح الأغنية علي موقع "يوتيوب" بشكل رسمي بعد انتشار حالة جدل واسعة بشأن تسريب جزء من الأغنية، والذي جاء بعدما قدمت الفنانة نوال الزغبي الأغنية بإحدي المناسبات العامة قبل طرح الاغنية بشكل رسمي.

وشاركت نوال الزغبي الأغنية عبر حسابها علي موقع "تويتر"، وعلقت بالإنجليزية: "أخيرة.. نقطة انتهي متاحة الآن علي قناتي الرسمية علي يوتيوب.. استمتعوا".

وسبق وقال شقيقها في تصريحات سابقة، إن المناسبة التي قدمت فيها نوال الزغبي الأغنية كانت منذ حوالي 4 سنوات، حيث تفاجأ الجميع بتسربيها، ولكن بالنهاية تم حذف الفيديو المسرب من علي "اليوتيوب" ولكن بعدما نشرته منصات أخري. 

الاكثر قراءة