السبت 4 مايو 2024

نورهان تفخر بطلب محمد صبحي.. ماذا قال لها؟

نورهان

فن22-11-2021 | 09:16

حسام يونس

شاركت الفنانة نورهان، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت نورهان، في الصورة برفقة الفنان محمد صبحي في مكتبه الخاص، وعلقت قائلة: "والأستاذ بذات نفسه قالي: أنا كنت حابب أشتغل معاكي وفيه شهود على الكلام دا على فكرة، أنا نفسي سألتهم بعد ما روحت عشان في حالة لو كنت بأحلم أو حاجة".

وتنتطر الفنانة نورهان، عرض أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "اللغز"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار التشويق والاثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها اشياء مرعبة ليس لها اساس منطقي، هل هي من فعل الجن ام تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا.

"اللغز" من بطولة: نورهان، محمد نجاتي، علاء زينهم، سميرة صدقي، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، نسمة النجار، نشوى علي، وتأليف غادة حنفي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج محروس المصري.

ويذكر أن نورهان خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

Dr.Randa
Dr.Radwa