السبت 11 مايو 2024

بأكثر من 800 ألف جنيه.. عمرو أديب يرتدي ساعة باهظة في «الحكاية» (صور)

عمرو أديب

فن22-11-2021 | 06:08

حسام يونس

اعتاد مشاهدو برنامج "الحكاية" عبر شاشة قناة "MBC  مصر"،  على رؤية الإعلامي عمرو أديب، وهو يرتدي ساعات يد باهظة خلال حلقات برنامجه، وكانت آخرها الساعة التي ارتداها في حلقة أمس الأول.

وارتدى أديب ساعة يد من ماركة "أوديمار بيجيه رويال أوك"، وتحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقياس 41 مم، مع إطار ثماني الأضلاع، وميناء بال​​لون الفضي، ومرصّعة بـ32 جوهرة.

وبالبحث عن ثمن الساعة التي يحمل الموديل الخاص بها رقم "15500ST.00.1220ST.04"، تبيّن أنها تبلغ نحو 52 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل أكثر من 817 ألف جنيه مصري، حسب أسعار الصرف بالبنوك المصرية.

وكان أديب ناقش خلال الحلقة، قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، إضافة إلى إيقاف الفنان حسن أبو الروس بعد مخالفته القواعد الخاصة بالنقابة.

وهاجم شاكر، رجل الأعمال نجيب ساويرس والناقد الفني طارق الشناوي، بعد تصريحاتهما ضده، إثر قراره الصادر بإيقاف عدد من مطربي المهرجانات.

وأوقفت الموسقيين كل من: حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطا، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا، وكذلك عنبة، وأخيراً الفنان حسن أبو الروس. 

Dr.Radwa
Egypt Air