الثلاثاء 14 مايو 2024

إخلاء سبيل معلم هاجم مدير عام بتعليم المنوفية على «فيسبوك»

ضبط متهم

الجريمة22-11-2021 | 18:29

منال حماد

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط معلم تعدى على مدير عام بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، على موقع فيس بوك.

وتبين من التحريات أن المعلم يملك صفحة باسم أحفاد سعد باشا شن من خلالها هجوما على  سناء دراز مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد مصدر أمني أنه تم التوصل إلي المتهم من خلال رقم هاتفه وتم عرضه على النيابة العامة، وقررت إخلاء سبيله بضمان وظيفته بالتربية والتعليم، فيما تسير الإجراءات القانونية بشكل طبيعي.

من جانبها، قالت "سناء دراز" مدير الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنها فوجئت بصفحة مجهولة على فيسبوك، تتناول مغالطات وانتقادات تخصها جميعها خارج إطار العمل، وتمادت لدرجة الخوض في الأعراض والتهكم على الملبس والشكل، والإساءة للزوج والأبناء، ما دفعها لتحرير محضر بوزارة الداخلية بالقاهرة، والتي بدورها تمكنت من ضبط المتهم من خلال رقم هاتفه.

أضافت، أن المتهم يعمل مُدرسا وأراد مُسبقًا نقله من محل عمله إلى مقر المديرية، وبسبب حجم الجزاءات الموقعة ضده رفضت نقله، ما دعاه لشخصنة الموضوع وحاول النيل من سُمعتي ومكانتي.

وتابعت: "قعدت أيام أبكي من بشاعة الكلام المكذوب، بعد سنوات من العمل تُهدر كرامتي قبل خروجي على المعاش بـ 7 أشهر، أمر مؤسف، لكن الحمد لله الشرطة ضبطته والقانون فوق الجميع".

Dr.Radwa
Egypt Air