الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بيع وحدة سكنية في المنطقة المركزية بسنغافورة بمبلغ خرافي

بيع وحدة سكنية في المنطقة المركزية بسنغافورة بمبلغ خرافي

الهلال لايت 22-11-2021 | 22:25

مى كامل

وحدة سكنية  في مشروع التطوير العقارى CanningHill Piers الذي تم إطلاقه حديثًا، تم بيعها بمبلغ خرافي، حيث سجل التطوير أكثر من 1.18 مليار دولار من قيمة المبيعات خلال عطلة نهاية الأسبوع لإطلاقه.

وحسب ما أوردته وكالة "سي إن إيه" السنغافورية فقد تم بيع الوحدة السكنية أو ما يسمي بال "بنتهاوس سوبر" والتي تبلغ مساحتها 8956 قدمًا مربعة في المنطقة المركزية بسنغافورة مقابل 48 مليون دولار سنغافوري.

الوحدة هي البنتهاوس الوحيد في CanningHill Piers، وهو مشروع من قبل شركة City Developments Limited (CDL) و CapitaLand Development (CLD)، ويقع في الطابق 48 من المشروع، ويتميز بإطلالات بانورامية على المدينة ونهر سنغافورة. 

وذكرت شركة EdgeProp أن المشتري هو رجل أعمال سنغافوري، وكان اختياره من بين 538 وحدة تم التقاطها خلال عطلة نهاية الأسبوع في CanningHill Piers، وبدأت مبيعات المشروع في 20 نوفمبر.

وقد تم بيع ما مجموعه 77 في المائة من الوحدات بمتوسط ​​سعر بيع يبلغ حوالي 3000 دولار سنغافوري، مع إجمالي قيمة مبيعات تزيد عن 1.18 مليار دولار سنغافوري، وهذا يجعل CanningHill Piers المشروع الأكثر مبيعًا في المنطقة الوسطى هذا العام.

وقال المطورون في بيان صحفي إن السنغافوريين شكلوا 81 في المائة من المشترين، مع 19 في المائة المتبقية من المقيمين الدائمين والأجانب بشكل رئيسي من الصين وماليزيا وإندونيسيا وأستراليا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وغيرها.

CanningHill Piers هو واحد من أكثر المشاريع المتوقعة التي يتم إطلاقها هذا العام في سنغافورة، تم تصميم واجهة المشروع من قبل شركة الهندسة المعمارية الدنماركية Bjarke Ingels Group (BIG)، وهي مغطاة بشبكة هندسية توحد التطوير المتكامل بشكل نحتي.

سيكون البرج السكني المكون من 48 طابقًا والمواجه للنهر أطول مشروع سكني على طول نهر سنغافورة، بينما يطل البرج السكني المكون من 24 طابقًا على فورت كانينج هيل، يرتبط البرجان بجسر سماء في الطابق 24، والذي سيضم أيضًا مسبحًا لا متناهيًا.

سيستمتع المقيمون في CanningHill Piers بسهولة الوصول عبر رابط مباشر إلى محطة مترو الأنفاق Fort Canning، حيث تقع محطة Clarke Quay MRT على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

تأتي الوحدات في مجموعة واسعة من الأحجام من 409 قدمًا مربعًا لغرفة نوم واحدة، و 1313 قدمًا مربعًا للقسط المكون من ثلاث غرف نوم إلى 2788 قدمًا مربعًا للقسط المكون من خمس غرف نوم، وتم استقبال جميع أنواع الوحدات بشكل جيد، مع بيع مجموعات مختارة بالكامل.

قال شيرمان كويك، الرئيس التنفيذي لمجموعة CDL: "نحن سعداء بالاستجابة الهائلة والنجاح الهائل خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، وباعتباره أطول مشروع سكني على طول نهر سنغافورة، يقع المشروع في موقع نادر ومبدع من شأنه أن يضع معيارًا جديدًا للمعيشة الحضرية المتكاملة في قلب منطقة الترفيه ونمط الحياة الرائدة في سنغافورة".

ويقول جيسون ليو، الرئيس التنفيذي للشركة CapitaLand Development: "نحن على ثقة من أن المكانة المميزة للمشروع، والمنازل المجهزة جيدًا، ووسائل الاتصال الممتازة ستستمر في جذب اهتمام قوي من مشتري المنازل المحتملين".

CanningHill Piers هو إعادة تطوير لمحكمة Liang السابقة، ومن المقرر الانتهاء منه في عام 2025، وهو جزء من تطوير متكامل يشمل مركز CanningHill Square التجاري مع منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، وفندق من 475 غرفة، وإقامة كاملة الخدمات من 192 وحدة.