الجمعة 27 سبتمبر 2024

نصائح مهمة تجنبك الإحراج ليلة الدخلة

9-6-2017 | 23:58

 

ليلة الدخلة أهم ليلة يحظى بها الشاب والفتاة في حياتهما بأكملها، وقد يطول التحضير لهذه الليلة لمدة أشهر متتالية وفي النهاية يجدا أنفسهما في موضع الإحراج مع عدم القدرة على تخطي مخاوف تلك الليلة .

نستعرض لك بعض النصائح التي تستطيع من خلالها تجنب الإحراج في ليلة الدخلة وقضاء وقت ممتع مع الشريك:

ـ الرومانسية أول مفاتيح النجاح:

تزيد نسبة التوتر لدى كل من الزوجين في هذه الليلة ويجب أن يسعيا للتخلص من هذا التوتر بإضفاء جو من الرومانسية التي تعمل كالسحر وترفع مستوي المرونة والحيوية علي العلاقة كما أنها تقلل من الشعور بالقلق والتوتر .

ـ عدم إقامة علاقة كاملة :

نظرا لعدم ممارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج فيجب بدء أول ليلة بمداعبة الزوجين كل منهما الآخر، وألا يطمح الرجل لإقامة علاقة جنسية كاملة بسبب انقباض عضلات الفتاة، فالمسموح هو البدء تدريجيا حتى الوصول في غضون أيام إلى ممارسة العلاقة كاملة .

ـ النظافة الشخصية :

لابد أن تتأكد الفتاة من نظافة المهبل وعدم وجود إفرازات كريهة الرائحة، كما يجب على الرجل أيضا أن يحرص على نظافة المنطقة التناسلية لتسهيل عملية الجماع .

ـ أطعمة تزيد الرغبة الجنسية :   

ينصح بتناول العشاء قبل الجماع بـ 3 ساعات حتى لا تتسبب الأطعمة في الشعور بالتخمة والرغبة في النوم، ويفضل أن تكون الأطعمة محتوية على الفسفور كالجمبري والسالمون والمحار وكذلك المكسرات ومن الفواكه الموز والتوت والتين فضلاً عن الشوكولاه المعروفة برفع زيادة الرغبة الجنسية خاصة للمرأة .