الجمعة 17 مايو 2024

مفاجآت في حفل زفاف ميسي.. هؤلاء غير مدعوين وقائد البارسا يغيب

10-6-2017 | 00:51

كشفت تقارير صحفية عن بدء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إرسال الدعوات الخاصة بحفل زفافه، المقرر إقامته نهاية الشهر الحالي.

وأعلن ميسي نيته إقامة زفافه على صديقته أنتونيلا روكوزو، 30 يونيو المقبل في مسقط رأسه بمدينة روزاريو الأرجنتينية .

وأشار موقع صحيفة «سبورتس»، إلى أن نجم برشلونة الإسباني وصديقته يضعان اللمسات الأخيرة قبل الموعد المنتظر، حيث يعكفان على توجيه الدعوات لأصدقائه وأفراد عائلته.

وأوضح التقرير أن «البرغوث» بدأ في توجيه الدعوات لزملائه في برشلونة الإسباني، وسلمها لهم باليد، كما شملت الدعوات أفراد الطاقمين الطبي والإداري للفريق الأول، لكن هذا لا يعني أنهم سيحضرون جميعا.

وكانت المفاجأة الأولى، أن قائد الفريق الكتاولوني أندريس إنييستا اعتذر لميسي بسبب عدم قدرته على حضور الزفاف، دون إبداء أسباب .

وفجر التقرير مفاجأة من العيار الثقيل، بعد كشفه عن عدم انضمام مدرب الفريق السابق لويس انريكي لقائمة المدعويين بجانب مساعده أونزو، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الإداري للفريق روبرت مورينو، ورافيل بول، وجواكين فالديس.

ويبدو أن ميسي سار على منوال تشافي هيرنانديز خلال حفل زواجه – المقرر أن يحضر الحفل برفقة زوجته نوريا كونييرا - حيث لم يوجه هو الآخر دعوات لأي فرد من الإدارة، تجنبا لأي صدمات بين مسؤولي النادي الحاليين والسابقين.